منتخب إسبانيا يطير إلى ألمانيا استعدادا لبطولة يورو 2024.. صور

الأحد، 09 يونيو 2024 06:36 م
منتخب إسبانيا يطير إلى ألمانيا استعدادا لبطولة يورو 2024.. صور منتخب إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة منتخب إسبانيا إلى ألمانيا مساء اليوم، الأحد، من أجل المشاركة فى منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، يوم 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 14 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ونشر الحساب الرسمى لمنتخب إسبانيا على منصة التواصل الإجتماعى "إكس"، صورا لمغادرة بعثة الماتادور الإسباني بقيادة المدرب لويس دي لافوينتي.

ويتواجد منتخب إسبانيا فى المجموعة الثانية في أمم أوروبا 2024 التى تستضيفها ألمانيا بدءا من 14 يونيو الجارى وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بجانب كل من كرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

وحقق منتخب إسبانيا مؤخرا، فوزا سهلا على منافسه منتخب أيرلندا الشمالية، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت، استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.

وكان منتخب إسبانيا قد إكتسح أندورا بخماسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما الأربعاء الماضي ، في إطار تحضيرات اللاروخا لخوض منافسات يورو 2024.

جدير بالذكر أن الحساب الرسمي لمنتخب اسبانيا علي موقع التدوينات "أكس" عن أسماء اللاعبين الثلاثة المستبعدين من قائمة منتخب اسبانيا المشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 المقرر انطلاقها الجمعة المقبل.

وجاء الثلاثي المستبعد كالتالي باو كوبارسي وماركوس يورينتي واليكس جارسيا، بعدما كان يفاضل لويس دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني بين 7 لاعبين لاستبعاد 3 منهم وهم فيرمين لوبيز، إيوزي بيريز، كوبارسي، فيفيان، أليكس جارسيا، أليكس باينا، يورينتي على الترتيب.

GPo5sglXEAAAfOk
نجوم منتخب إسبانيا

 

GPo5sgjWoAA3bzb
منتخب إسبانيا

 

GPo5sgjXcAAdX6D
منتخب إسبانيا يطير إلى ألمانيا

 

GPo5sgjXsAA5TB6
كارفخال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة