أحمد التايب

روح 30 يونيو

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:58 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن ثورة 30 يونيو سطرت خلالها فئات الشعب المصرى ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن وبرهنت بعزيمتها القوية على أن الشعوب حينما تنتفض لا يمكن أن يقف أمامها عائق، وأثب بالفعل أن الشعب المصرى قوته في وحدته وفى صلابته الداخلية وقادر دوما على تغيير مجرى أحداث التاريخ.

وبعد أن تكشف المستور وظهرت الحقائق وانكشف زيف قوى الشر في الداخل وحقيقة مخططات قوى الشر في الخارج تأكد الجميع أن ثورة 30 يونيو كتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري الخالص.
والأجمل أنه مثلما اعتمدت مصر 30 يونيو على سلاح مواجهة الإرهاب بتعزيز القدرات العسكرية وخوض معركة ضد التنظيمات الإرهابية لتحقيق الأمن والاستقرار لتثبيت أركان الدولة المصرية انطلقت أيضا نحو مسيرة البناء والتنمية الحقيقية والحديثة على كافة المستويات مرتكزة على دعائم قوية من التلاحم الشعبي والاصطفاف الوطني لمجابهة التحديات وكل الظروف الصعبة.

لتعطى للعالم كله درسا بأن إرادة الشعب المصري أقوى من كل التحديات والظروف والضغوط، وأعتقد أن هذا الدرس ما زال يقدمه الشعب المصري بصلابته وعزيمته في مواجهة كل الأزمات والتحديات متسلحا بالثقة في ذاته الحضارية المتجذرة في عروق أبناء الشعب من كل الأجيال.

لذا، فما أحوجنا اليوم في ظل عالم يموج بالمتغيرات وفى أخطار إقليمة وما يحاط به الدولة المصرية من تحديات لاستلهام روح 30 يونيو لتحمل صعوبات هذه الفترة ودعم جهود الدولة للخروج من مرحلة الصمود في مواجهة الأزمات إلى الانطلاقة الانتاجية الشاملة نحو مستقبل أفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة