ترامب: استطلاعات الرأى أظهرت فوزى فى المناظرة الأخيرة ضد كامالا هاريس

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:00 ص
ترامب: استطلاعات الرأى أظهرت فوزى فى المناظرة الأخيرة ضد كامالا هاريس ترامب
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن استطلاعات الرأي أظهرت فوزه في المناظرة الأخيرة ضد كامالا هاريس، مؤكدًا أنها لم تقدم أي خطة أو سياسة واضحة خلال المناظرة الأخيرة.

وأضاف ترامب خلال كلمة له بتجمع انتخابي في مدينة توسان بولاية أريزونا أن "هاريس كاذبة وتدعي الكثير بشأن ملف الإجهاض والرعاية الصحية".

وتابع أن "كامالا هاريس ترغب في مصادرة الأسلحة".

وقد أظهر استطلاع للرأي أجرته وكالة رويترز وشركة إبسوس تقدم هاريس على ترامب بـ5 نقاط مئوية.

ووفقا للاستطلاع الذي نشرت نتائجه أمس، فإن 47% من الناخبين المستطلعة آراؤهم أعربوا عن دعمهم لهاريس، فيما قال 42% إنهم سيصوتون لترامب.

كما أشار الاستطلاع إلى أن 53% من الناخبين المسجلين قالوا إن هاريس هي من تفوقت خلال المناظرة التي أجريت الثلاثاء الماضي، مقابل 24% رأوا أن ترامب كان الطرف الأفضل فيها.

وبعد يومين من مناظرتهما، يعود كل من ترامب وهاريس إلى الولايات المتأرجحة لاستمالة الناخبين في هذه الولايات الحاسمة للفوز بالانتخابات الرئاسية.

فقد نقلت شبكة "إيه بي سي" عن حملة هاريس أنها ستبدأ حملة انتخابية وصفتها بالأكثر شراسة بعد المناظرة. وقالت الحملة إنه من المقرر أن تتوجه هاريس خلال اليومين المقبلين إلى ولايتي كارولينا الشمالية وبنسلفانيا حيث ستحاول الاستفادة مما وصفته بانتصارها الحاسم على ترامب في المناظرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة