كين يمدح رونى بعد تحطيم رقمه القياسى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 05:54 م
كين يمدح رونى بعد تحطيم رقمه القياسى فى دورى أبطال أوروبا هاري كين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني التحية وعبارات المدح لمواطنه واين روني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بعدما نجح مهاجم بايرن ميونخ في كسر رقم الجولدن بوى التاريخي في دوري ابطال أوروبا.

ونجح كين في إحراز 4 أهداف خلال مباراة فريقه امام دينامو زغرب الكرواتي التي انتهت بفوز بايرن ميونخ بتسعة اهداف مقابل هدفين، ليتخطي روني الذي كان يحمل لقب اكثر لاعب انجليزي تسجيلا للاهداف في دوري ابطال أوروبا برصيد 30 هدف.

كين دخل مباراة الأمس وهو يحمل 29 هدفا في رصيده ، وأحرز 4 أهداف ليصل للرقم 33 هدف يتصدر بها قائمة أكثر لاعب انجليزي إحرازا للاهداف في دوري أبطال أوروبا.

من جانبه قال كين، في تصريحات لمنصة أمازون برايم: في أي وقت تكون فيه في حوار مع واين روني، هذا يعني أنك تقوم بشيء ما بشكل جيد. إنه أحد أعظم لاعبي كرة القدم الإنجليز، وأحد أعظم لاعبي كرة القدم، مضيفا: إنه إنجاز رائع.

وقال كين: "إنها أول مرة أحصل فيها على ثلاث ركلات ترجيح في مباراة واحدة. كان شعوراً مختلفاً بالنسبة لي، لكن تسجيل 4 أهداف يعد أمراً رائعاً"، وأضاف: "من المهم مساعدة الفريق بأي طريقة. سواء أكان هذا من ركلات ترجيح أم من اللعب المفتوح، سأنتهز كل الفرص. كانت ليلة رائعة لنا."










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة