قمة يوفنتوس ضد نابولى تنتهى بالتعادل السلبى فى الدورى الإيطالى

السبت، 21 سبتمبر 2024 09:07 م
قمة يوفنتوس ضد نابولى تنتهى بالتعادل السلبى فى الدورى الإيطالى يوفنتوس ضد نابولي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا يوفنتوس ضد نابولي، التشكيل الرسمي للقمة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

يوفنتوس ضد نابولي

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4.

بينما تواجد فريق يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 أهداف جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 6 أهداف وعدم تلقي شباكه أي هدف.

وشهدت قمة الليلة ‬عودة‭ ‬أنطونيو‭ ‬كونتي،‭ ‬مدرب‭ ‬نابولي‭ ‬الحالي،‭ ‬مجددا‭ ‬إلى‭ ‬ملعب‭ ‬يوفنتوس ‬بعد‭ ‬عشرة‭ ‬أعوام‭ ‬من‭ ‬رحيله‭ ‬عن‭ ‬تدريب السيدة العجوز،‭ ‬حيث‭ ‬تولى‭ ‬المهمة‭ ‬في‭ ‬الفترة‭ ‬بين‭ ‬عامي‭ ‬2011‭ ‬و2014.

وخاض اليوفى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما فاز مؤخرا على ضيفه أيندهوفن الهولندي بنتيجة 3-1،على ملعب "أليانز ستاديوم" في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفشل ‬تياجو‭ ‬موتا،‭ ‬المدير‭ ‬الفني‭ ‬لفريق‭ ‬يوفنتوس،‭ ‬في ‬استعادة الانتصارات فى الدوري الإيطالي‭ ‬بعد‭ ‬السقوط‭ ‬في‭ ‬فخ‭ ‬التعادل‭ ‬السلبي‭ ‬في‭ ‬آخر‭ ‬جولتين‭ ‬بالمسابقة‭ ‬أمام‭ ‬روما‭ ‬وإمبولي‭. ‬

واكتسح فريق نابولي مؤخرا نظيره كالياري بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

"دي جريجوريو؛ سافونا، كالولو، بريمر، كامبياسو؛ لوكاتيلي، ماكيني؛ نيكو جونزاليس، كوبمينيرز، يلدز؛ فلاهوفيتش".

بينما جاء تشكيل نابولي كالتالي:

"ميريت؛ دي لورنزو، رحماني، بونجورنو؛ بوليتانو، أنجويسا، لوبوتكا، مكتوميناي، أوليفيرا؛ كفاراتسخيليا، لوكاكو".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة