هل تقلد صديقة براد بيت الجديدة إطلالات جنيفر أنيستون؟ صور

الأربعاء، 04 سبتمبر 2024 03:00 م
هل تقلد صديقة براد بيت الجديدة إطلالات جنيفر أنيستون؟ صور براد بيت وصديقته والنجمة جينيفر آنيستون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر براد بيت برفقة حبيبته الجديدة إينيس دي رامون على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا، وأبهر الثنائي كل الحاضرين  افتتاح فيلم Wolfs  لبراد مع جورج كلوني.

Brad Pitt showed off his new girlfriend Ines de Ramon on the red carpet on Sunday. The two dazzled at the Venice Film Festival as he talked up his new film Wolfs

لكن معجبي براد بيت توجهوا إلى منصة  X لابداء رأيهم في مصممة المجوهرات حيث اكدوا انها سرقت "ستايل" زوجة براد السابقة النجمة جنيفر أنيستون.

But his fans took to X to complain that the jewelry executive seemed to be stealing his ex-wife Jennifer Aniston 's style. Some pointed out that the white one-shoulder dress Ines had on at the premiere is much like the white satin gown the Friends actress modeled at the 2020 SAG awards
وأشار البعض إلى أن الفستان الأبيض ذو الكتف الواحد الذي ارتدته إينيس في العرض الأول يشبه إلى حد كبير ثوب الساتان الأبيض الذي ارتدته جينيفر انيستون في حفل توزيع جوائز SAG لعام 2020.

Interestingly, at that SAG event, Jen ran into Brad for a quick hello. Aniston and Pitt were wed from 2000 until 2005

ومن المثير للاهتمام أنه في SAG هذا، التقت جين، 55 عامًا، ببراد، 60 عامًا، لتلقي التحية السريعة، فالثنائي تزوجا من عام 2000 حتى عام 2005.

 

وحصل فيلم Wolfs للنجمين جورج كلوني وبراد بيت، على تقييمات مرتفعة، بعد العرض الأول للفيلم خلال مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي المقام حاليًا إلى 7 سبتمبر المقبل، في جزيرة ليدو فينيسيا، ويشارك فيه عدد كبير من الأفلام الضخمة والنجوم العالميين الذين سيحضرون على مدار الأيام المقبلة.

 

وكان قد تلقي كلوني وبيت، تصفيق حار في العرض الأول لفيلمهما Wolfs في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي والتي وصلت مدة التصفيق لأربع دقائق متواصلة لينهيا الفقرة برقصة سويًا على هامش التصفيق.

جورج كلوني وبراد بيت في المسرحجورج كلوني وبراد بيت في المسرح

 

 
ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن العرض الأول للفيلم تأخر لأكثر من 30 دقيقة بسبب تزاحم المعجبين في محاولة لإلقاء نظرة خاطفة على بيت وكلوني، وعندما وصل الثنائي أخيرًا إلى الداخل حظيا بكم كبير من التصفيق والصافرات التي تستقبلهم ليكملا ويلتقطا الصور الذاتية على السجادة الحمراء حتى وصولهم لمقاعدهم برفقة رجال الأمن.

وكان قد وصل "بيت" إلى البندقية بعد يومين فقط من عرض حبيبته السابقة أنجلينا جولي لفيلمها الأخير "ماريا" في المهرجان، حيث استقبلت بتصفيق حار لمدة ثماني دقائق وحماسة كبيرة ولم يذكر أي منهما طلاقهما المعلق منذ فترة طويلة، ولم يُسأل بيت في مؤتمر صحفي يوم الأحد عن وثائق المحكمة التي تزعم تاريخًا من الاعتداء الجسدي على جولي في زواجهما.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة