عبد الرحمن يشكر أطباء الميدان ويصف تصريحات المسئولين بـ"الفزورة"

الخميس، 24 نوفمبر 2011 04:52 م
عبد الرحمن يشكر أطباء الميدان ويصف تصريحات المسئولين بـ"الفزورة" سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الشاعر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الشكر لرجال الإسعاف والأطباء المتواجدين بالمستشفى الميدانى بالتحرير، قائلا عبر حسابه الشخصى على فيس بوك أنهم يبذلون جهدا مضنيا فى إنقاذ أرواح الكثير.

ووصف عبد الرحمن الأطباء والمسعفين بالأبطال الذين لولاهم لراحت أرواح الكثير من المتظاهرين السلميين، مشددا على ضرورة التواجد بميدان التحرير مستشهدًا بمقطع من أغنية "صورة" اللى هيبعد من الميدان عمره ما هيبان فى الصورة.

وانتقد عبد الرحمن أيضًا الباحثين عن مقاعد فى البرلمان ولا يلقون بالا لمن يتساقطون فى الميدان قتلى وجرحى، متسائلا: هل يمكن أن تكون حفنة مقاعد فى مجلس الشعب أغلى من دماء الشهداء والجرحى الذين يتساقطون بالعشرات يوميًا فى ميدان التحرير؟ مؤكدا على أن أنبل وأطهر من فى الشعب المصرى هم هؤلاء الصامدون فى التحرير لأنهم لا يبحثون عن مغانم تافهة مهما كانت قيمتها إنهم يقدمون أرواحهم ودماءهم من أجل مصر جديدة أجمل وأنقى وأرقى.

ووصف عبد الرحمن تصريحات المسئولين عن سقوط القتلى والجرحى فى التحرير بـ"فزورة القرن"، مشيرا إلى نفى وزارة الداخلية استخدامها الرصاص فى التعامل مع الثوار، متسائلا من المتسبب فى استشهاد كل هؤلاء الشباب؟ هل المتسبب كائنات فضائية هبطت لأرض مصر كى تفتك بالثوار؟ أم عناصر مندسة، كما يروج الإعلام الرسمى ويريد أن يقنعنا بما لا يقنع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد عايز يفهم

انت بترسم على الوزارة ولا إيه ياعم سعد؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مثقف من بحري .

انطباع شخصي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة