بدء حظر التجوال اليوم التاسع بشمال سيناء وسط استنفار أمنى

الأحد، 02 نوفمبر 2014 07:17 م
بدء حظر التجوال اليوم التاسع بشمال سيناء وسط استنفار أمنى قوات الجيش بشمال سيناء ـ ارشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ تطبيق حظر التجوال فى العريش وعدد من مدن ومناطق محافظة شمال سيناء فى الخامسة مساء اليوم حتى السابعة صباحًا لليوم التاسع على التوالى، وسط استنفار أمنى، وذلك اعتبارًا من الساعة الخامسة مساء اليوم، حيث تم تشديد الإجراءات الأمنية وتكثيف التواجد الأمنى ومراقبة السيارات والمارة فى مختلف طرق وشوارع مدن المحافظة، مع استمرار الحملات الأمنية فى مداهمة البؤر الإرهابية وضبط الخارجين عن القانون والمشتبه فيهم.

وقد انتشرت قوات الأمن فى الشوارع والمناطق السكنية لمتابعة تطبيق قرار الحظر.. علاوة على الاستنفار الأمنى وتكثيف التواجد الأمنى فى المداخل وعلى الطرق الرئيسية والفرعية لمراقبتها ومنع المرور عليها فى أوقات الحظر.. وكذا التواجد أمام المقرات الأمنية والمنشآت العامة لمراقبة أية تحركات بالقرب منها.. حيث يتم تحذير المواطنين من محاولة اختراق الحظر.

من جهة أخرى، استمرت عملية إخلاء المنطقة الحدودية برفح، حيث تم إخلاء معظم المنازل على الحدود لمسافة 300 متر، وجارى استكمال إخلاء المنطقة حتى مسافة 500 متر، وتقوم لجان خاصة بالمرور على تلك المنازل للتأكد من خلوها من الأنفاق أو أية مخالفات، تمهيدًا لاستكمال إجراءات صرف التعويضات المالية المستحقة.

كما استمر قطع الشبكات والاتصالات الأرضية والتليفون المحمول فى المناطق المطبق عليها حظر التجوال بالتزامن مع الحملات الأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة