متصفح Dolphin للأندرويد يحصل على تحديث جديد يوفر دعما لنظام أندرويد 5

السبت، 27 ديسمبر 2014 10:10 م
متصفح Dolphin للأندرويد يحصل على تحديث جديد يوفر دعما لنظام أندرويد 5 متصفح Dolphin
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل تطبيق متصفح الأندرويد Dolphin على تحديث جديد له وفر العديد من المميزات بما فى ذلك دعم أندرويد 5.0 ومجموعة أخرى من المميزات للمتصفح.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى ، فإن التحديث الجديد يوفر للتطبيق دعم استخدام الفلاش، بالإضافة إلى تحسين تجربة التصفح بشكل كامل من خلال التحديث الجديد، كذلك فإن التحديث يوفر بعض الخلفيات الجديدة بمناسبة الكريسماس، بالإضافة إلى ميزة جديدة مثيرة للاهتمام تقوم بحذف تخزينات التطبيقات بشكل أوتوماتيكى عندما لا تكون هناك أى مساحة تخزين كافية لتشغيل المتصفح.

وكذلك هناك ميزة إضافية جديدة أيضا تسمح للمستخدم بمشاركة المحتوى مع أى مستخدم آخر يمتلك هاتفا ذكيا من خلال اتصال NFC، وباستخدام اتصال "Dolphin" سوف يكون المستخدم قادر على مزامنة التفاصيل السريعة، والإضافات، والسيمزات، والإعدادات وغيرها، كذلك عند دخول المستخدم لموقع معين، فإن الشريط الموجود فى الأسفل سوف يختفى ليعطى مساحة للمستخدم للرؤية فى وضعية ملء الشاشة.

ويعتبر متصفح دولفين من أهم برامج التصفح للهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد حيث يجعل التصفح سهل مع الحفاظ على خصوصيات المستخدم وقد تخطى عدد مستخدمى البرنامج 100 مليون مستخدم.

الموضوعات المتعلقة:
Photo Grid يحصل على تحديث جديد يوفر التقاط صور "السيلفى" بسهولة

تحديث جديد لتطبيق All-In-One Toolbox يوفر العديد من المميزات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة