ضبط تشكيل عصابى بالقليوبية استولى على 2,5 كيلو ذهب و400 ألف جنيه

الإثنين، 25 أغسطس 2014 03:19 م
ضبط تشكيل عصابى بالقليوبية استولى على 2,5 كيلو ذهب و400 ألف جنيه صورة أرشيفية
القليوبية ـــــ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن فى شبين القناطر من كشف غموض حادث سرقة2 كيلو ونصف ذهب من محل مصوغات ذهبية، حيث تبين أن وراء الواقعة 4 عاطلين، وتم إلقاء القبض عليهم وتولت النيابة التحقيق.

كان العقيد إيهاب فؤاد مأمور مركز شبين القناطر، قد تلقى بلاغا من محمد على عبد المنعم أبو ستيت، بقيام 4 مجهولين مستقلين سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية بتهديده بالأسلحة النارية، أثناء تواجده بمحل المصوغات ملكه، واستولوا على كمية من المشغولات الذهبيه تزن حوالى 2.5 كيلو جرام ومبلغ مالى 4000 جنيه وفروا هاربين.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من، عبد العظيم محمد عبد الله إمام عليوه 37 سنة عاطل والسابق اتهامه فى 9 قضايا بلطجة وسرقة بالإكراه وقطع طرق وقتل، وشقيقه عصام 34 سنة عاطل المسجل شقى خطر سرقات عامة، والسابق اتهامة فى عدد 14 قضية سرقة بالإكراه، وضرب وسرقة ومخدرات، والسيد إبراهيم بيومى عبد العال جواد 35 سنة عاطل، السابق اتهامه فى عدد 7 قضايا متنوعة، ومحمد مصطفى عبد الظاهر غنيم.

وبمواجهة المتهم الثانى اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين سالفى الذكر وآخرين، معترفاً بأنه قام بإعطاء بعض المسروقات لكل من سهير على أبو زيد بدوى 35 سنة ربة منزل، وزينب محمد عبد الله إمام عليوه 26 سنة ربة منزل.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين جميعاً، واعترفوا بارتكابهم الواقعة تفصيليا، وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلهم المدعو، محمود سعد محمود شعلان 42 سنة عامل بمحل مصوغات ذهبية وتولت النيابة التحقيق.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة