بالصور.. قائد شرطة دبى يوقع اتفاقية تعاون علمى وأكاديمى مع جامعة القاهرة

الأحد، 25 يناير 2015 03:56 م
بالصور.. قائد شرطة دبى يوقع اتفاقية تعاون علمى وأكاديمى مع جامعة القاهرة قائد شرطة دبى والوفد المرافق مع رئيس جامعة القاهرة
كتب عادل السنهورى وإبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبى، والوفد المرافق له الذى يضم اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلى مساعد القائد العام لشرطة دبى لشئون الجودة والتميز، واللواء دكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشرطة دبى لشئون الأكاديمية والتدريب، والعقيد دكتور غيث غانم السويدى مدير أكاديمية شرطة دبى، والدكتور على محمود حمودة عميد أكاديمية شرطة دبى، بزيارة إلى مصر.
قائد شرطة دبى والوفد المرافق مع رئيس جامعة القاهرة- 2015-01 - اليوم السابع
قائد شرطة دبى والوفد المرافق مع رئيس جامعة القاهرة
وخلال الزيارة وقعت القيادة العامة لشرطة دبى، وجامعة القاهرة اتفاقية للتعاون العلمى والأكاديمى، حيث وقع الاتفاقية عن جانب شرطة دبى اللواء خميس مطر المزينة رئيس مجلس إدارة أكاديمية شرطة دبى، وعن جامعة القاهرة الأستاذ الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، بحضور أعضاء وفد شرطة دبى، وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية فى جامعة القاهرة.
وفد شرطة دبى أثناء توقيع اتفاقية تعامون علمى مع رئيس جامعة القاهرة- 2015-01 - اليوم السابع
وفد شرطة دبى أثناء توقيع اتفاقية تعامون علمى مع رئيس جامعة القاهرة
وثمن اللواء خميس مطر المزينة توقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً أن القيادة العامة لشرطة دبى، ممثلة بأكاديمية شرطة دبى، سباقة دائما نحو إقامة علاقات شراكة مع كل الجامعات والأكاديميات فى العالم، بهدف تبادل الخبرات والمعلومات وإثراء الجانب المعرفى والحقوقى والشرطى بالمزيد من العلوم التخصصية، وتنويع مصادر المعرفة القانونية، والاطلاع على أحدث التطورات العلمية ومواكبتها ضمن برامج ذكية تنسجم مع تطلعات ورؤى قيادتنا الرشيدة فى دولة الإمارت عامة ودبى خاصة.
جانب من توقيع الاتفاقية - 2015-01 - اليوم السابع
جانب من توقيع الاتفاقية

وأشار القائد العام لشرطة دبى إلى أن هذه الاتفاقية ستصب فى مصلحة التعاون العلمى الأكاديمى القانونى والشرطى فى البلدين، حيث سيستفيد من نتائجها جميع الطلاب المرشحين وطلاب الدراسات المسائية، وطلاب الدراسات العليا "الماجستير والدكتوراه"، فى أكاديمية شرطة دبى، بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات الهيئة التدريسية التى تتوفر فى جامعة القاهرة، وتنظيم المؤتمرات العلمية المشتركة.
ويتضمن برنامج القيادة العامة لشرطة دبى زيارة لجامعة عين شمس، كما سيقوم اللواء المزينة والوفد المرافق له بزيارة إلى مدينة الإسكندرية، يبحث خلالها تعزيز التعاون مع جامعة الإسكندرية، ويقوم بجولة فى أروقة مكتبة الإسكندرية العريقة، ويطلع على محتويات المكتبة وآخر إصداراتها.
ويختتم وفد القيادة العامة لشرطة دبى زيارته إلى القاهرة بالاطلاع على آليات عمل المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية وآخر أبحاثه.
الوفد الإماراتى ورئيس جامعة القاهرة - 2015-01 - اليوم السابع
الوفد الإماراتى ورئيس جامعة القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة