مد فترة التصويت بانتخابات غرفة شركات السياحة لزيادة إقبال الناخبين

الثلاثاء، 27 يناير 2015 05:44 م
مد فترة التصويت بانتخابات غرفة شركات السياحة لزيادة إقبال الناخبين صناديق اقتراع
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار أشرف سعد، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة ومندوبيها، فى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للعرف السياحية، مد فترة التصويت لساعة إضافية بسبب زيادة إقبال الناخبين، وكان من المقرر غلق باب التصويت فى الساعة الخامسة مساء اليوم.

وقال المستشار عمر فضل، المستشار القانونى لهيئة تنشيط السياحة، وعضو اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة لم تتلق أى محاضر من قبل أعضاء الجمعية العمومية أو المرشحين بوجود تجاوزات أو مخالفات حتى الآن، مشيرًا إلى أن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم تجاوز عددهم 800 ناخب، متوقعًا أن تتخطى أصوات الناخبين ألف صوت بعد مد فترة التصويت.
واشتكى عدد كبير من المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، من سوء تنظيم العملية الانتخابية والزحام الشديد وتواجد المرشحين ومندوبيهم داخل الغرفة المخصصة للتسجيل أسماء الناخبين، وقيام بعض المندوبين بتوجيه الناخبين وحثهم على الإدلاء بأصواتهم لبعض المرشحين، بالإضافة إلى عدم وجود أسماء الناخبين بكشوف الوزارة رغم تسديدهم الاشتراكات، مما أدى إلى عدم استلامهم "كارنيهات التصويت" وتعطيل العملية الانتخابية".

كما شهدت العملية الانتخابية واقعة غريبة، بعد صدور أكثر من "كارنيه تصويت" لعضو جمعية عمومية، مما أثار البلبلة والحديث عن شبهة تزوير الانتخابات.

وكان محمد شعلان، وكيل وزارة السياحة ورئيس الإدارة المركزية للشركات السياحية، قال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن عدد الشركات التى تقدمت بخطابات لوزارة السياحة، لاستخراج الكارنيه الخاص بالتصويت فى الانتخابات، بلغ 900 شركة فقط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة