بالصور.. 7 نجمات فى هوليوود يخضن تحديا خاصا مع قامتهن القصيرة من أجل الشهرة..سلمى حايك تشعر أنها محظوظة.. وليدى جاجا ترتدى الكعب العالى دائما..وكيلى مينوج فى الصدارة على مدار 25 عاما بـ152 سنتيمتر فقط

الأحد، 18 أكتوبر 2015 01:20 ص
بالصور.. 7 نجمات فى هوليوود يخضن تحديا خاصا مع قامتهن القصيرة من أجل الشهرة..سلمى حايك تشعر أنها محظوظة.. وليدى جاجا ترتدى الكعب العالى دائما..وكيلى مينوج فى الصدارة على مدار 25 عاما بـ152 سنتيمتر فقط ليدى جاجا
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الصعب على الجمهور أن يعرف أطوال النجمات المشاهير اللائى يشاهدن على شاشات التليفزيون والسينما، فبعضهن تبدو أطول مما فى الحقيقة بسبب الكعوب العالية وأيضا طريقة ارتداء الملابس وزوايا التصوير إضافة إلى أن الكاميرا لا تظهر الشكل الحقيقى لحجم جسم الإنسان.

"اليوم السابع" ينشر الأطوال الحقيقية لـ7 نجمات مشاهير فى هوليوود قد لا تتوقع أنهم بذلك القصر، بل إنهن يعتبرن من أقصر النجمات صاحبات الشهرة الواسعة.

1- ليدى جاجا


تخفى دائما نجمة البوب ليدى جاجا قصر قامتها البالغ 1.54 سنتيمتر فقط بحيل كثيرة أبرزها الكعب العالى الذى ترتديه، ويبلغ طول الكعب فقط حوالى 12 سنتيمتر من أجل أن تظهر أكثر طولا، وقليلا بل نادرا جدا ما ترتدى أحذية بدون كعوب.


اليوم السابع -10 -2015


2- كريستين بيل


الممثلة الأمريكية الجميلة كريستين بيل التى تبلغ من العمر 35 عاما تعد واحدة من نجمات هوليوود قصيرات القامة حى يبلغ طولها 155 سنتيمتر فقط، ولكن يفضح قصر قامتها أن زوجها داكس شيبرد أطول منها بكثير ويبلغ طوله حوالى 180 سنتيمتر

اليوم السابع -10 -2015



اليوم السابع -10 -2015


3- أريانا جراندى


تتمتع أريانا جراندى ذات الـ22 عاما بمواهب ثلاثية فهى مغنية وتشارك فى عروض Sam & Cat وأيضا اكتشاف المواهب الشابة والبراعم، ومع كل ذلك النشاط والتواجد ربما لم يلاحظ الكثيرون أن طولها لا يتعدى 154 سنتيمتر فقط، وتعد حاليا واحدا من ابرز النجمات الشابات فى هوليوود بمشاركتها المتعددة فى الكثير من العروض.

اليوم السابع -10 -2015


4- كيلى مينوج


مطربة البوب الاسترالية الشهيرة كيلى مينوج تعد واحدة من المشاهير صاحبات القامة القصيرة ويبلغ طولها 152 سنتيمتر فقط، وربما كان ذلك سببا فى أنها مازالت تحافظ على توهجها الفنى طوال حوالى ربع قرن، فصاحبة الـ47 عاما بدأت التمثيل عام 1979، والغناء عام 1987.

اليوم السابع -10 -2015


5- التوأم أولسين


لا يفرق الكثيرون بين التوأم مارى كيت أولسن وأشلى أولسن فهما متطابقان للغاية فى كل ملامح الوجه والطول أيضا، لكن بالتدقيق قليلا نجد أن مارى كيت أقصر من أشلى بحوالى 3 سنتيمر، حيث تبلغ الأخيرة حوالى 155 سنتيمتر بينما تبلغ مارى كيت 152 فقط.

اليوم السابع -10 -2015



6 – سلمى حايك


ربما جمال النجمة المكسيكية سلمى حايك وأنوثتها الطاغية، يجعلان الكثيرين لا يلتفون إلى أن طولها يبلغ فقط 157 سنتيمتر، بل أن النجمة العالمية قالت عن نفسها فى إحدى الحوارات أنها ترى نفسها قصيرة للغاية وسمينة وأنها تشعر بأنها محظوظة لأنها مازالت تعمل فى هوليوود.

7- روبى شيلد


روبى شيلد هى الممثلة الطفلة التى نضجت بسرعة عقب مشاركتها فى مسلسل sex and the city وجذبت اهتمام الجمهور والنقاد، واعتبروها النسخة الجديدة من كارى برادشو، وفعلت روبى كل ذلك وقامتها تبلغ 152 سنتيمتر.

اليوم السابع -10 -2015
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة