بالفيديو.. "هاكرز أنونيموس" يتوعد داعش ويعلن الحرب عليهم إلكترونيا

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 02:59 م
بالفيديو.. "هاكرز أنونيموس" يتوعد داعش ويعلن الحرب عليهم إلكترونيا هاكرز يشن عملية اختراق لتنظيم داعش - أرشيفيه
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت صباح اليوم مجموعة هاكرز "أنونيموس" عن شن الحرب الإلكترونية على الحسابات والمواقع الخاصة بجماعة داعش الإرهابية، فى أعقاب الهجوم على باريس فى 13 نوفمبر الماضى الذى خلف أكثر من 120 قتيلا ومئات الجرحى، ونشر مجموعة القراصنة فيديو للإعلان عن بدء الهجمات الإلكترونية ردا على هذا الحدث الإرهابى القوى، وتحدثوا فيه باللغة الفرنسية ووجهوا رسالة لجماعة داعش وقالوا: "يجب أن تعرفوا أننا سوف نجدكم ولن ندعكم تذهبوا".

تفاصيل الحرب الإلكترونية على داعش


أكد الهاكرز خلال الفيديو عن قيامهم بشن أكبر عملية اختراق لهذا التنظيم الإرهابى، كما دعوا القراصنة حول العالم لبدء محاربة داعش، وفى نهاية الفيديو علق الهاكرز بأن الشعب الفرنسى أقوى مما كان فى الماضى، وسوف يخرج من هذا العمل الوحشى الذى تعرض له أقوى بكثير.

جدير بالذكر أن مجموعات الهاكرز الشهيرة أعلنت عن التضامن مع المخترقين الفرنسيين والبدء فى شن هجمات قوية عليهم فى كل مكان على الإنترنت، وكتبت مجموعة Anonymous على حسابها بموقع تويتر أنهم أيضا هاكرز محترفون ولن يتوقفوا عن اعتراض داعش على الإنترنت.
جدير بالذكر أن جماعة داعش الإرهابية لديها مجموعات من الهاركز الذى قام بتنفيذ عدة هجمات خلال الفترة الماضية أهمها كان اختراق 54 ألف حساب على تويتر، واختراق بريد مدير CIA ومكتب التحقيقات الفيدرالية.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة