مرشح "مستقبل وطن" بمدينة نصر: الحكومة "شغالة اليوم بيومه"

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 08:10 ص
مرشح "مستقبل وطن" بمدينة نصر: الحكومة "شغالة اليوم بيومه" مجلس النواب - أرشيفية
كتب محمد رضا – أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد السعيد، مرشح حزب مستقبل وطن، عن دائرة مدينة نصر، إن الحكومة لا تعمل وفق رؤية ولكنها "شغالة اليوم بيومه" على حد وصفه.

وأضاف السعيد، خلال كلمته بالندوة التى نظمها نادى هليوبوليس، مساء أمس الخميس، أن مصر شهدت تحديات كثيرة وتدخلات خارجية عقب عام 2011، وسلكت اتجاه كارثى تجاه انهيار اقتصادى، مشيرًا إلى أن الشعب اكتشف الحقائق بعد ذلك حتى تم تصحيح المسار، وبدأت أولى خطوات التنمية.

وأشار السعيد إلى أن منظومة المحليات أشبه بالفساد، والخطر فيها أنها تمس الحياة اليومية للمواطن دون أن تشهد أى تغيرات فى ظل معاملة الموظفين بنوع من "البلطجة" حسب تعيبره، مؤكّدًا أن الموظفين مستفيدين من استمرار الأوضاع فى شكلها الخاطئ، فى ظل غياب دور المجالس المحلية والحكومة.

وأكد المرشح ضرورة النظر إلى المستقبل ووضع قوانين لضبط العشوائية فى عمل المحليات، وأوضح أنه كان ضابطًا بالشرطة حتى عام 2011، ثم توقف عمله بجهاز الشرطة، وحصل بعدها على درجة الماجستير والدكتوراه فى تنمية الموارد البشرية، ثم عاد للعمل بالشرطة عقب ثورة 30 يونيو، حتى استقر على الخروج من الجهاز بشكل نهائى، والتفرغ لعمله مستشارًا أمنيًا لإحدى الشركات، ومن ثم الترشح لعضوية مجلس النواب.

وشارك فى الندوة كل من المرشحين: هشام أكرم، وزين السادات، ومحمد أبو النجا، المرشحين بدائرة النزهة ومصر الجديدة، والدكتور خالد السعيد، المرشح بدائرة مدينة نصر، وجمعيهم أعضاء بنادى هليوبوليس.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة