تأجيل دعوى تطالب بإيقاف برنامج "المستخبى" على قناة "القاهرة والناس"

الأحد، 15 فبراير 2015 12:12 م
تأجيل دعوى تطالب بإيقاف برنامج "المستخبى" على قناة "القاهرة والناس" مجلس الدولة
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، الدعوى القضائية المقامة من المحامى طارق العوضى وكيلا عن صاحب حمام باب البحر فتحى محمد عبد الرحمن خضر، مطالبا بوقف برنامج المستخبى على قناة القاهرة والناس، لجلسة الأول من مارس لإعلان هيئة الاستثمار وقناة القاهرة والناس.

اختصم خضر فى دعواه التى حملت رقم 28810 كلا من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزير الاستثمار ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والممثل القانونى لقناة القاهرة والناس.

وأوضح المدعى أنه فوجئ أثناء تواجده بحمام البحر الذى يملكه ومعه أربعة من العاملين لديه بالحمام وعدد 21 من مرتادى الحمام باقتحام أجهزة الأمن، وكان بحوزتهم كاميرات تليفزيونية تابعة لبرنامج المستخبى الذى يعرض على قناة القاهرة والناس، وتم القبض عليهم، بتهمة ممارسة الشذوذ، وقامت قناة القاهرة والناس من خلال البرنامج بأكبر حملة تشهير بهم .

وأضاف أنه بالرغم أن المحكمة أصدرت أحكاما لصالحهم بالبراءة من التهمة، إلا أن القناة لم تعلن اعتذارها عن هذا الأداء الإعلامى الذى نال من شرفهم وسمعتهم، ولم تمنحهم حق الرد.

وأكد المدعى أن مذيعة البرنامج تعمدت من خلال برنامجها الإساءة والتشهير بهم تحت سمع وبصر جميع الجهات الإدارية، ولم تلتزم الأمانة والموضوعية وتحرى الدقة فيما تبثه ضده و25 مواطنا آخرين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة