مهارات يجب أن تتمتع بها لتصبح شريك حياة مثاليًا

الثلاثاء، 31 مارس 2015 10:01 م
مهارات يجب أن تتمتع بها لتصبح شريك حياة مثاليًا زوجان – أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك مجموعة من المهارات التى تدعم علاقتك بشريك حياتك بدرجة كبيرة، فإن كنت تريد أن تكون الشريك المثالى فى علاقة حب، هناك بعض المهارات الرومانسية التى عرضها موقعbinoni.com ويجب أن تتعرف عليها.

واحدة من أهم هذه المهارات هى مهارة "المساج"، فبعد يوم عمل شاق سيقدر أى زوج أو زوجة جلسة "مساج" من شريك حياته، ومهارة المساج واحدة من المهارات التى يمكن أن تتعلمها من خلال الممارسة والتجريب.

المهارة التالية التى يجب أن تمتلكها إن كنت تريد أن تصبح الشريك المثالى هى مهارة الرقص، وخصوصًا إن كان شريك حياتك يحب الرقص، فهنا يجب أن تقرر أنت الآخر البحث عن دروس ملائمة لتتعلم الرقص من خلالها.

تضاف إلى تلك المهارات مهارة اختيار الهدايا، فتمكنك من اختيار هدية جيدة يظهر مدى اهتمامك بكل شىء.

المجاملة هى مهارة أخرى يجب أن تتعلمها، ولكن حينما تبدو المجاملة مهارة بسيطة، يجب أن تتذكر عدد المرات التى حاولت فيها مجاملة شخص وتحول الأمر ليبدو كإساءة، ولذلك يجب أن تفكر فى المجاملة جيدة وتمررها فى عقلك أكثر من مرة قبل أن تلقيها.

الاستماع هو مهارة مهمة يجب أن تتمتع بها، حتى لو كان شريك حياتك يحاول التحدث لك بينما أنت مشغول فى العمل، يمكنك أن تستمع ثم تواصل الدردشة فيما بعد.


موضوعات متعلقة:



- 5 أسباب تجعلك تبحثين عن عريس بيلعب يوجا


- 7 حلول عملية لمواجهة التوتر وضغوط الحياة.. 10 دقائق من المشى تصفى ذهنك.. والخروج فى "الويك إند" مع تمارين التنفس ومضغ "اللبان" للتخلص من الهموم.. والموز والأفوكادو فاكهة "السعادة"


- 5 أسباب تجعلك لا تخفى هاتفك عن شريك حياتك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة