تناولى الأكلات الدسمة واخسرى 7 كيلو فى الأسبوع مع رجيم "أتكينز"

الأربعاء، 13 مايو 2015 12:03 ص
تناولى الأكلات الدسمة واخسرى 7 كيلو فى الأسبوع مع رجيم  "أتكينز" رجيم "أتكينز"
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتاج الفتاة مع بداية فصل الصيف فقدان عدة كيلو جرامات اكتسبتها خلال فصل الشتاء، وقد فجرت نظرية دكتور "أتكينز" قنبلة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن تناول الدهون واائبتعاد عن "الكربوهيدرات" يساعد على إنقاص الوزن وزيادة الطاقة.

يقول أخصائى التغذية "محمود العفيفى" رجيم "أتكينز" يعتبر نظاما غذائيا عالميا يعمل بتناول الدهون حيث تتركز الفكرة حول الامتناع عن "الكربوهيدرات" خلال الأسبوع الأول حيث يفقد الجسم 3 كيلو جرامات ويستمر الوزن بالانخفاض كل أسبوع بمعدل 3 كيلو وبالتالى خلال شهر سوف يخسر متبع النظام 12 كيلو بدون التأثير على صحته أو نفسيته، لأنه سيكون لديه قابلية لأكل جميع أنواع الأطعمة الدسمة بدون حرمان.

يعمل نظام "أتكينز" على استخدام الطاقة عندما نبدأ بالاستغناء عن الكربوهيدرات حيث يعطى الجسم إشارة لإذابة الدهون كمصدر للطاقة البديلة، وهنا يبدأ الجسم بحرق الدهون التى تكدست فى أجسامنا لسنوات وقد أثبتت الدراسات أن المنتجات قليلة الدهون تكون كثيرة "الكربوهيدرات" وهذا النوع من الرجيم يحقق فوائد كبيرة.

وينصح "محمود العفيفى" قبل اتباع هذا النظام عمل بعض الفحوصات الطبية التى تظهر حالة "الكبد، الكلى، الضغط، السكر" مع الحرص على تناول كوب إلى اثنين من الشاى الأخضر على مدار اليوم لطرد السموم ومنع الأكسدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة