ننشر الخطة النهائية لمديرية أمن أسوان لتأمين جولة "محلب" غدا

الأربعاء، 01 يوليو 2015 12:31 م
ننشر الخطة النهائية لمديرية أمن أسوان لتأمين جولة "محلب" غدا جولة مدير أمن أسوان على الكمائن الحدودية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" من مصادر أمنية، أن مديرية أمن أسوان انتهت من إعداد الخطة الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين زيارة رئيس مجلس الوزراء فى زيارته لمحافظة أسوان غد الخميس، برفقة عدد من الوزراء لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التنموية.

بدأ الإعداد لتأمين الزيارة بعقد اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان، عدة اجتماعات مغلقة بالقيادات الأمنية داخل مقر مديرية الأمن بكورنيش النيل، وطالبهم بضرورة توخى الحذر وتشديد الرقابة أثناء زيارة رئيس مجلس الوزراء، محذراً من التهاون فى أداء واجب الشرطة فى حماية الوطن وشعبه.

وتعتمد الخطة فى أساسياتها، على تشديد الرقابة الأمنية على الكمائن الحدودية وفحص السيارات القادمة إلى المحافظة، خاصة عقب الجولات المفاجئة التى قام بها مدير أمن أسوان مؤخرًا لشد أزر أفراد وضباط الشرطة ومطالبتهم بضرورة توخى الحذر واليقظة.

كما اعتمدت الخطة على تسيير دوريات أمنية متحركة بمختلف الشوارع والميادين، بالإضافة إلى تكليف إدارتى البحث الجنائى والأمن الوطنى بالانتشار السرى بالأماكن المتوقع زيارتها من قبل المهندس إبراهيم محلب خلال تواجده بأسوان.

كما تقوم إدارة الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بفحص الأماكن المتوقعة على خارطة زيارة رئيس مجلس الوزراء، وفرض كردون أمنى يمنع وقوف السيارات بمحيط الزيارة.

كما أعلنت مديرية الشئون الصحية بأسوان، حالة الاستنفار القصوى فى المستشفيات وأقسام الطوارئ، وإلغاء إجازات العاملين بها وبمرفق الإسعاف، تحسبًا لأى ظروف، مع التأكيد على توفير المستلزمات الطبية فى المستشفيات المختلفة.

فى السياق ذاته، وصل مندوبو مجلس الوزراء صباح اليوم إلى مطار أسوان الدولى، لفحص وإنهاء الترتيبات اللازمة قبل ساعات من وصول المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الأربعاء، إلى أسوان، وبدأ جولته صباح باكر الخميس.



	جولة مدير أمن أسوان على الكمائن الحدودية -اليوم السابع -7 -2015
جولة مدير أمن أسوان على الكمائن الحدودية


	مدير أمن أسوان خلال جولة بنقاط الإطفاء -اليوم السابع -7 -2015
مدير أمن أسوان خلال جولة بنقاط الإطفاء


	مدير أمن أسوان يتابع الحالة الأمنية بالكمائن -اليوم السابع -7 -2015
مدير أمن أسوان يتابع الحالة الأمنية بالكمائن


	مدير أمن أسوان يفحص سلاح أحد الأفراد للتأكد من الاستعداد للطوارئ -اليوم السابع -7 -2015
مدير أمن أسوان يفحص سلاح أحد الأفراد للتأكد من الاستعداد للطوارئ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة