أبرز مشاهد مسلسلات اليوم.. مى عز الدين مصابة بفصام فى الشخصية فى "حالة عشق".. خالد النبوى يساعد هيفاء وهبى فى حل مشكلتها بـ"مريم".. ودنيا سمير غانم تفبرك نسب مشاهدتها على اليوتيوب للحصول على الشهرة

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 05:38 م
أبرز مشاهد مسلسلات اليوم.. مى عز الدين مصابة بفصام فى الشخصية فى "حالة عشق".. خالد النبوى يساعد هيفاء وهبى فى حل مشكلتها بـ"مريم".. ودنيا سمير غانم تفبرك نسب مشاهدتها على اليوتيوب للحصول على الشهرة مسلسل "حالة عشق"
كتبت دينا الأجهورى - أسماء مأمون - مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 20 من مسلسل "حالة عشق" تطورا فى حدة أحداثها، حيث قامت "عشق" مى عز الدين بالذهاب إلى مكتب "آسر" كريم فهمى لمقابلته، ولكنها تفاجأت بوجود "منة" ملك قورة التى تعمل لديها فى الفيلا، وتعرفت عليها ونادتها باسمها الحقيقى وهو "ملك"، وقامت "ملك" بالكذب عليها، حيث قالت إنها تبحث عن محام لأن لديها مشكلة قانونية ثم هربت من المكتب.

ومن ناحيته بدأ "هشام" أشرف زكى الطبيب المعالج لـ"ملك" مى عز الدين فى الشك بأنها لديها شخصيتين مختلفتين هما "ملك" و"عشق" من خلال الحكم على طريقة ملابسها وكلامها، ولكنه ما زال غير متأكد من هذه النتيجة.

وذهبت "فريدة" روجينا لمقابلة والدها "صبرى قليوب" أحمد صيام وبدأت تتحدث عن مشكلاتها مع زوجها السابق "أكرم"، ومن جهته ذهب "أكرم" إلى "صبرى قليوب" لمعرفة سبب غيابه عن زيارة "فريدة " و"آسر" كل هذه السنوات، وبالفعل قام "صبرى" بإخباره عن قضيته، وقررت "فريدة" الطلاق من "على" ياسر فرج حتى تستطيع إعادة ابنتها إلى حضانتها.

وقررت الفنانة داليا البحيرى، التى تقوم بدور إنجى، ضمن أحداث الحلقة التاسعة عشرة فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، بعنوان "كبسولة" بشن حملة صحفية واسعة على بعض البرامج التليفزيونية، التى تقوم بعمليات فرقعة إعلامية، من خلال اختلاق بعض الموضوعات والقصص الوهمية، بهدف تحقيق أعلى ربح إعلانى ممكن.

وشهدت الحلقة العشرين من مسلسل "العهد" بتهديد "جومار" شيرين رضا لـ"زينهم" وليد فواز وقالت له إنه إذا تجرأ على والدها "مهيب" آسر ياسين ستقتله بيديها، وطلبت كندة علوش "سوسن" من "مهيب" أن يتعاون معها لمواجهه والدها "الضوى" صبرى فواز.

وفوجئ مهيب بحضور "الضوى" صبرى فواز وحراسه حشاشين كفر نطاط الحيط ليبحث عن كتاب "العهد" بعد ما سرقته ابنته "سوسن" كندة علوش، وهددته ابنته أنها ستفضح أمره لأهالى الكفور الثلاث وتعترف لهم بأن العهد الأصلى سرق منذ أعوام.

وتذكر "الضوى" صبرى فواز أيام صباه وقت ما كانت "استمونها" تلد، ظهر فى الفلاش باك أن "سوسن" ليست ابنه "الضوى" لأن "استمنوها" وقت ما كانت تلد حدث لها نزيف شديد أثناء الوالادة وتوفى الطفل، ففر الضوى لوجود طفل بديل قبل أن تغفل "استمونها" من غيبوبتها.

وظهرت "فتحى" آيتن عامر وهى مريضة بسبب شربها من مجرى المياه المسمومة، وطلبت من أحد رجال الحشاشين أن يحضر لها "سحر" غادة عادل لتنقذها وتشفيها، وقامت "سحر" بشفائها.

وجمع "الضوى" صبرى فواز أهالى الكفور الثلاث وكشف أمر "سوسن" كندة علوش بأنها لست هى التى لا تعدل المايل وردت عليه "سحر" وفضحته بأنه كان يعلم ذلك الأمر وضربها بالقلم على وجهها، وقام الضوى بربط "سوسن" ابنته و"سحر" و"سندس" أمام أهالى الكفور للانتقام منهم وأخذ القصاص.

وأمر أهالى الكفور بأخذ حقهم من "مهيب" لأنه هو السبب فى تسميم مجرى المياه وحاولت "فتحى" آيتن عامر إنقاذه، وانتصر زينهم والضوى على "مهيب" و"سوسن" واستيلائه على الثلاث كفور.

وفى مغامرة صحفية مثيرة، تنكرت إنجى فى شخصية تاجرة مخدرات، واتفقت مع المذيعة منال محروس، لعمل حلقة مخصصة عن تجارة المخدرات، واستضافتها فى البرنامج الخاص بها، واتفقت معها عما تقوله خلال الحلقة بأنها قتلت والدها، وتم الاعتداء عليها من أحد الأشخاص، ومن ناحية أخرى تقوم إنجى بتسجيل كل ما يخص هذا الاتفاق لكى تفضحها.

وبالفعل نجحت "إنجى" فى كشف حقيقة هذه البرامج أمام الرأى العام من خلال هذه الحلقة، مما أحدث ردود أفعال واسعة النطاق بعد تقديم التسجيلات لرئيس تحريرها.

واختتمت الحلقة بانتشار جميع الجرائد بمغامرة إنجى الصحفية لكشف حقيقة البرامج التى تخدع المشاهد، وحققت نسب مشاهده عالية على اليوتيوب والقنوات، وفوجئ "على" خالد سرحان زوجها بزوجته وهى تردى ملابس "كبسولة" تاجرة المخدرات فى منزلهم كـ"نيو لوك" جديد.

وشهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "ولى العهد" مساومة مى سليم "شاهيناز" طليقها "خالد" حمادة هلال على مليون جنيه حتى لا تسجن إخوته البنات بعد اعتدائهن عليها وأدوا إلى إجهاضها، كما رفض "خالد" مساومتها وأنكر أن له أخوات بنات.

واجتمعت "مديحة" علا غانم بأخواتها البنات لرفع قضية ضد شقيقهم خالد للحصول على حقهن الشرعى من الميراث، ورفضن ما تقوله شقيقتهم ضد "خالد" لأن الأوراق التى يقدمنها للنيابة قد تكون مزورة ويتم حبسهن فورا إذا انكشف الأمر.

كما كشفت "مديحة" علا غانم أمر "عزيز" ياسر جلال لزوجته وشقيقتها "مها" ريم البراودى بأنه يخونها وسوف يتزوج عليها، ومن ناحية أخرى علمت "مها" ولوسى أمر "عزيز" ياسر جلال بسرقة خزنة الفيلا التى بها الأوراق الخاصة للشركة، واتفقوا أن يراقبوه ليتأكدوا من حقيقة الأمر.

وذهبت "شاهيناز" مى سليم إلى "خالد" ليردها لعصمته مرة أخرى، وأنها لم تساومه على سجن إخوته البنات ولا تعلم بحقيقة هذا الأمر وأن خالها وراء كل ذلك، كما فوجئ "عزيز" ياسر جلال بحضور "مها" ريم البارودى، ولوسى فى منزل عشيقته.

وشهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "مريم" تطورات سريعة فى الأحداث، حيث تدخل "نديم فخرى" الذى يجسد دوره النجم خالد النبوى فى المشكلة التى تعرضت لها "ملك" أو هيفاء وهبى مع الضرائب رغم أحزانه، إلا أنه أصرّ على الوقوف بجانبها وذهب معها إلى المكتب وتحدث مع مسئول فى مصلحة الضرائب لتفهم الموقف.

ومن ناحية أخرى قامت "أميرة" أو شيرين الطحان سكرتيرة "نديم" بإرسال أحد الأشخاص إلى شركة "ملك" لالتقاط صور لها مع "نديم"، وطلبت "أميرة" من هذا الشخص أن يقوم بحملة هجوم على "فيس بوك" على "نديم" ونشر هذه الصور لفضحه، أما "رشا" أو ريهام عبد الغفور فتغرق فى شرب الخمر والرقص مع أصدقائها فى أحد البارات، كما أنها ترفض الاعتراف بخبر وفاة ابنتها وتصر على أنها حيلة من "نديم" طليقها ليحرمها من رؤية ابنتها.

مسلسل "مريم" يعرض حصريا على قناة النهار ويقوم ببطولته النجوم خالد النبوى وهيفاء وهبى وريهام عبد الغفور وحسن حسنى وأنعام الجريتلى ومحمد كيلانى ورمزى لينر، وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على، ويجسد النجم خالد النبوى شخصية رجل الأعمال "نديم فخرى"، وهى شخصية تحمل العديد من المفاجآت والتى من خلالها استطاع خطف الأنظار إليه، كما تجسد هيفاء وهبى شخصيتين لتوأم الأولى "ملك الجارحى" سيدة أعمال ومالكة لشركة دعاية وإعلان، والثانية "مريم" الخرساء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة