بوفون يكشف عن موعد اعتزاله.. والموهبة التى يعشقها "أبيه"

الجمعة، 22 يناير 2016 02:15 م
بوفون يكشف عن موعد اعتزاله.. والموهبة التى يعشقها "أبيه" جانلويجى بوفون حارس يوفنتوس الإيطالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جانلويجى بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس، أنه يستهدف الاعتزال فى سن الأربعين مرفوع الرأس، مشيرًا إلى رغبته باللعب فى مونديال 2018 بروسيا.

قال بوفون فى مقابلة مع صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "أريد اللعب حتى سن الأربعين والاعتزال وأنا مرفوع الرأس"، مضيفًا: "أتمنى اللعب فى مونديال روسيا 2018".

تابع الحارس الإيطالى متحدثًا عن فريقه يوفنتوس "لقد ولدنا من جديد بعد الخسارة من ساسولو، برأيى كانت آخر فرصة لنا لتصحيح الأمور".
اليوم السابع -1 -2016

وعن المنافسة مع الإنتر ونابولى على الدورى الإيطالى، قال الحارس العملاق "كلاهما بنفس المستوى، الإنتر ليس لديه التزام أوروبى ويصب هذا الأمر فى صالحهم، ونابولى فريق متماسك".

تحدث بوفون عن مواجهة روما، بعد غدٍ الأحد، بالكالتشيو قائلًا "إذا فزنا سنوسع الفارق معهم إلى 10 نقاط، سيكون مهمًا بالنسبة لنا إبعاد خصم خطر، كلما ابتعد روما كان أفضل لنا ".

وحث بوفون على ضرورة استدعاء بيرلو لتمثيل المنتخب الإيطالى "إنه قادر على صناعة الفارق وكذلك ماورو فيراتى".
اليوم السابع -1 -2016

أضاف متحدثًا عن يورو 2016 "لدينا فريق يلعب كرة قدم رائعة، لديه شخصية قوية وبعض اللاعبين بإمكانهم صناعة الفارق".

وعن موهبة يوفنتوس الجديدة، قال الحارس الإيطالى "ديبالا، أبى مهووس به لقد كان سعيد جدًا بتعاقدنا معه من باليرمو، فهو لديه كل المقومات ليكون لاعبًا من طراز عالمى".
أنهى بوفون تصريحاته قائلًا "الفرحة الكبيرة بالنسبة لى خلال مسيرتى كانت مشاركتى الأولى فى الدورى الإيطالى والفوز بمونديال 2006".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة