ثورة تطوير بشبكة تليفزيون النهار.. علاء الكحكى: فتحنا سوقا جديدا للدراما ومنعنا المسلسلات التركية.. الشبكة تضم 7 قنوات النهار اليوم والنهار سينما والنهار دراما والنهار بلس تو والنهار ONEو"إنتى" و"نور"

الخميس، 28 يناير 2016 06:45 م
ثورة تطوير بشبكة تليفزيون النهار.. علاء الكحكى: فتحنا سوقا جديدا للدراما ومنعنا المسلسلات التركية.. الشبكة تضم 7 قنوات النهار اليوم والنهار سينما والنهار دراما والنهار بلس تو والنهار ONEو"إنتى" و"نور" رجل الأعمال علاء الكحكى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رجل الأعمال علاء الكحكى، أن شبكة تليفزيون النهار تعاقدت مع ألبرت شفيق، لرئاسة المجموعة بشكل رسمى خلال الأيام القليلة المقبلة، إضافة لاختيار المخرج طارق العريان، لتطوير شكل الشاشة بمجموعة قنوات الشبكة ومحتواها.

وقال علاء الكحكى، إن قنوات النهار منذ انطلاقتها ركزت على الأسرة والعائلة، وفتحت سوقًا جديدًا للدراما المصرية، ومنعت تمامًا المسلسلات التركية، لصالح دعم الدراما المصرية، مؤكدا أن عام 2016 سيكون هناك 2500 ساعة دراما حصرية.

وأوضح علاء الكحكى، أن الشبكة تحولت إلى 7 قنوات، وهى "النهار اليوم" وستكون قناة إخبارية وتطلق مارس المقبل، وقناة "النهار سينما"، وقناة "إنتى" للمرأة، وقناة "نور" وهى قناة اجتماعية، وقناة "النهار دراما" وقناة "النهار بلس تو" وقناة "النهارONE ".

وأشار علاء الكحكى، إلى أن الشبكة تعاقدت مع عدد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعى، إضافة إلى أنها ستقدم "مسرح النهار" و"تياترو النهار"، وهى مشاريع مسرحية كوميدية على الشاشة، إضافة إلى طرح بوابة "شوفنى"، والتى يستطيع المشاهد أن يتابع كل ما فاته بشكل منفصل عن القناة.

وكشف "الكحكى" عن إطلاق حزمة برامج جديدة على الشبكة، ومنها برنامج "على هوا مصر" للإعلامى خالد صلاح، وبرنامج أحمد أمين "البلاتوه" وهو واحد من نجوم مواقع التواصل الاجتماعى، وبرنامج "أهل المحبة" وبرنامج "فى السكة دى" مع عمرو خالد، وبرنامج "نهار جديد" مع خالد عليش وأسماء مصطفى وداليا أشرف، وبرنامج لعمر راضى إضافة لبرنامج سالى عبد السلام.

وفى السياق ذاته تعرض شبكة النهار مسلسلات "البيوت أسرار" بطولة هنا شيحة، شيرين عادل، آيتن عامر، سلوى خطاب، كريم قاسم، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج كريم العدل، وهو العمل الذى تدور أحداثه حول أربع فتيات على علاقة بطباخ يقتل فى ظروف غامضة أثناء إقامة حفلة بفيلا فنانة مشهورة، وتوجه أصابع الاتهام لهؤلاء الفتيات فى الوقت الذى تبدأ فيه تحقيقات الشرطة مع جميع الحاضرين بالحفل، للكشف عن القاتل، وتنكشف معه أسرار وخبايا العديد منهم.

كما تعرض أيضا مسلسل "سمرا"، والذى يلقى الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب، حيث يناقش مشاكل "الغجر" الذين يسكنون المخيمات ويعانون من العديد من المشاكل بشكل يومى فى إطار اجتماعى إنسانى، ويحتوى على العديد من الخطوط الدرامية، وهو بطولة نادين نسيب نجيم، وأحمد فهمى، وطونى عيسى، يوسف فوزى، وحنان سليمان، ومسلسل "مملكة يوسف المغربى"، والذى يدور حول عالم رجال الأعمال وما فيه من صراعات، حيث يتناول مراحل مختلفة من حياة أحد أقوى رجال الأعمال فى مجال البترول، وهو يوسف المغربى، والصعوبات التى واجهته طيلة هذه المراحل، والدخول فى صراعات تكشف كواليس رجال الأعمال، وهو من بطولة منذر رياحنة، ومصطفى فهمى، وأنوشكا، وعلا غانم، وإخراج عادل الأعصر، إضافة إلى الدراما الهندية.


موضوعات متعلقة..


علاء الكحكى يعلن ثورة التطوير بشبكة قنوات النهار 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة