اكسسوارات الشعر...لمسات فرعونية تزيد من جمالك فى يوم فرحك

السبت، 09 يناير 2016 10:00 ص
اكسسوارات الشعر...لمسات فرعونية تزيد من جمالك فى يوم فرحك اكسسوارات الشعر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن اكسسوارات الشعر تعتبر من صيحات الموضة الحديثة التى ظهرت فى أواخر العام الماضى وتعلن استمرارها معنا فى العام الجديد فقد أضفت لمسات جذابة على الشعر جعلت من صاحبته فتاة غجرية بلمسات أنثويةن ويذكر أن المرأة الفرعونية أول من فكرت فى وضع حلى على شعرها وهذا واضح على جدران المعابد حيث ظهرت الملكات على هذه الصورة من إكسسوارات الذهب ،أما النساء من العامة فكانو يتزين بحلى من المعادن الأخرى وأحيانا الريش.
اكسسوارات الشعر  -اليوم السابع -1 -2016
اكسسوارات الشعر

سلسلة أنيقة من حبات الاستراس الأوكسديه مرصعة بـ"لؤلؤ" تتماشى مع الشعر الأصفر أو البنى لتضفى على تسريحات الشعر تميز واضح ويجعل صاحبته أكثر أناقة وتميز ويناسب الحفلات

حبات اللؤلؤ تتماشى مع فساتين الزفاف  -اليوم السابع -1 -2016
حبات اللؤلؤ تتماشى مع فساتين الزفاف


أما العروس المميزة فتحاول دائما أن تستعين بقطع من الإكسسوارات الرقيقة حتى تغرس بين خصلات شعرها لتضفى عليه أناقة وتميز ملحوظ والأنسب أن يكون من حبات اللؤلؤ ليتماشى مع الفستان الأبيض.
اكسسوارات تخرج عن المألوف  -اليوم السابع -1 -2016
اكسسوارات تخرج عن المألوف

وبعيدا عن موديلات التاج او "السولتيت" التى تنحصر على مقدمة الراس تكون اكسسوارات الضفيرة التى تتماشى من أول الراس حتى نهاية الشعر فتجل التسريحة أكثر جاذبية وأناقة.
تاج من الورد الأنيق  -اليوم السابع -1 -2016
تاج من الورد الأنيق

وبلمسات فرعونية انيقة التاج الذي يوضع على مقدمة الرأس ويتكون من عدد من الزهور المتجاورة والمرصعة ببساطة وأناقة، ويكون ملائم للعروس التى ترتدى فستان بسيط التصميم ليزيد من أناقة العروس وتميزها.
التسريحة تتماشى مع الاكسسوارات  -اليوم السابع -1 -2016
التسريحة تتماشى مع الإكسسوارات

ويمكن أن يقوم مصفف الشعر بعمل العديد من التسريحات المميزة المستوحاه من جمال الإكسسوارات ، فبعد أن كانت محصورة من الموديلات الضخمة ذات التصميم التقليدى خرجت إلى براح البساطة.
اناقة وتميز  -اليوم السابع -1 -2016
اناقة وتميز

وبعيدا عن كل موديلات إكسسوارات الشعر التى تخرج من عباءة التاج تظهر السلاسل سواء من اللون الذهبى أو الفضى وتتناسب هذه الموديلات مع الفتاة التى ترتدى فستان زفاف بسيط التصميم وتفضل الخروج من النمطية والتكرار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة