5 أبراج تستحق نسائها لقب "المرأة الحديدية"..أبرزها "العقرب" و "العذراء"

السبت، 05 نوفمبر 2016 10:00 ص
5 أبراج تستحق نسائها لقب "المرأة الحديدية"..أبرزها "العقرب" و "العذراء" المرأة الحديدية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل مع المرأة يحتاج إلى قاموس خاص لشرح تفاصيلها، والتعامل معها من خلال الأبراج الفلكية ودستورها ربما يبدو أسهل فى بادئ الأمر، لكنه حتماً يحتاج إلى قراءة صفاتها بشكل جيد وتفهم تغيراتها المزاجية، و رغم أن النساء تشترك فى عدد من الصفات، لكن هناك بعض الأبراج التى يمكن أن نُلقِب نسائها بلقب "المرأة الحديدية" نظراً لقوة شخصيتها واستقلاليتها وقدرتها على قيادة الأمور.

من أبرز الأبراج التى تتسم نسائها بالقوة:

1-برج العقرب:

تأتى امرأة برج العقرب على رأس قائمة النساء اللائى يمكن تلقيبهن بالمرأة الحديدية، نظراً لقوتها وحبها للسيطرة وقدرتها على فرض هذه السيطرة والسطوة، فضلاً عن دموعها الأبية التى من النادر أن تسقط أمام أى شخص.

2-برج العذراء:

أما امرأة برج العذراء فتحتل المرتبة الثانية باقتدار، فهى صاحبة الذكاء والفطنة والحكمة والقدرة على الاعتماد على الذات فى كافة الأمور، فبالرغم من قلبها العطوف، إلا أن غضبها جامح ولديها شخصية قيادية ناجحة فى معظم المجالات التى تميل لها.

3-برج الثور:

جاذبية وأنوثة لا يمكن أن تتخلى عنهما، وقوة شكيمة إن قررت فرضها على من أمامها هزت عرش أفكاره وأفعاله معاً، فقراراتها دائماً واضحة وحادة إن قررت أن تنفذها كما خططت لها.

4-برج الأسد:

صاحبة الوجه ذو التفاصيل الحادة الذى تشير ملامحه إلى آراء جريئة وقدرة على السيطرة على زمام الأمور، وقرارات حكيمة إن اتخذتها بعيداً عن لحظات انفعالها.

5-برج الميزان:

هذه المرأة يمكن أن نطلق عليها "المرأة الحديدية" رغماً عنها، فهى صاحبة الحس المرهف والميول الفنية، لكنها تنحى هذه المشاعر جانباً وتستخدم عقلها اليقظ فى تحمل المسئولية المخولة لها كاملة، ولديها قدرة الاعتماد على النفس لذلك لا يقنعها أى رجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة