بالفيديو.. كيف تحدث بشار الأسد بعد انتصارات حلب الأخيرة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 02:52 م
بالفيديو.. كيف تحدث بشار الأسد بعد انتصارات حلب الأخيرة الرئيس السورى خلال حديثه لقناتى روسيا 24 و"إن تى فى"
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

•• بشار الأسد: تركيا وقطر والسعودية يدعمون تنظيم داعش بالأسلحة

•• الرئيس السورى: عمليات تحرير حلب من الإرهابيين مستمرة

•• الأسد: هجوم داعش على تدمر جاء بعد حصوله على دعم مباشر

 
•• بشار الأسد: الغرب لا يهتم بوضع تدمر التى يسيطر عليها الإرهابيين
 

•• الرئيس السورى: الغرب يريد وقف إطلاق النار فى سوريا لإنقاذ الإرهابيين

 
أجرت قناتى روسيا 24، و"إن تى فى" الروسية،  حوارًا مطولًا مع الرئيس السورى بشار الأسد، عقب التقدم الذى أحرزته قوات الجيش السورى شرق حلب.
 
وأكد الرئيس السورى خلال حديثه مع القناتين الروسيتين أن الأعمال العسكرية لن تتوقف بعد تحرير مدينة حلب من الإرهابيين، وأن التوقف يحدث فقط فى المنطقة التى يقول فيها الإرهابيون بأنهم جاهزون مباشرة لتسليم السلاح أو الخروج منها.
 
1
 
وأوضح الأسد أن الهجوم الأخير لتنظيم داعش الإرهابى على تدمر وبأعداد كبيرة من الإرهابيين وبأسلحة نوعية وعلى مساحة جغرافية تتجاوز 10 الكيلومترات يعنى أن تنظيم داعش حصل على دعم مباشر من تركيا وقطر والسعودية، لافتا إلى أن توقيت الهجوم على تدمر مرتبط بمعركة حلب لأنهم أرادوا أن يقللوا من قيمة تحرير مدينة حلب وأن يشتتوا جهود الجيش السورى باتجاهات متعددة مشددًا على أنه كما حرر الجيش تدمر فى السابق فسيحررها مرة أخرى.
 
 
وأشار الأسد إلى أن المناطق التى يتحصن فيها الإرهابيون أصبحت بضعة كيلومترات مربعة، لكن الإرهابيين من الخارج ما زالوا يقومون بقصف المدينة بالصواريخ وقذائف الهاون يومياً.
 
2
 
ولفت الأسد إلى أن الغرب لا يهتم بوضع تدمر، لأنها وقعت فى أيدى الإرهابيين، واعتبر أنه لو دخلها الجيش، لكان الساسة فى الغرب قلقون بشأن التراث والمدنيين.
 
 
وتابع قائلًا: "لو تمت السيطرة عليها من قبل الحكومة، لكانوا سيقلقون بشأن التراث، إذا حررنا حلب من الإرهابيين، فإنهم "أعنى المسئولين الغربيين ووسائل الإعلام الغربية الرئيسية" سيقلقون على المدنيين، إنهم لا يقلقون عندما يحدث العكس، عندما يقوم الإرهابيون بقتل المدنيين أو يهاجمون تدمر ويبدأون بتدمير التراث الإنسانى، وليس التراث السورى وحسب".
 
3
 
وردًا على بيان صدر مؤخرًا عن زعماء ألمانيا وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة وكندا، حول ضرورة وقف إطلاق النار فى حلب فورًا، أعتبر الأسد أن الهدف منه إنقاذ الإرهابيين.
 
وواصل حديثه، قائلاً: "منذ يومين فقط سقط عدد من الشهداء وعشرات الجرحى فى مدينة حلب، ولذا فإن تحرير حلب لا ينتهى فقط بتحرير المدينة، وإنما بتأمينها من الخارج".
 
4
 
وحول تواصل الإرهابيين حاليًا بين حلب وإدلب الذى يتم من خلال "جبهة النصرة"، قال الرئيس الأسد: "الجواب النهائى على هذا الموضوع لا بد أن يكون بعد تحرير حلب بالدرجة الأولى، وبالنقاش بيننا وبين القيادة الروسية التى تساهم معنا فى هذه المعارك وأيضاً القيادة الإيرانية".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدة موتة

الله منتقم جبار

الله ينتقم من كل جبار كيف تنام ويقر لك عين بعد كل هذا القتل والتشريد خليت بلدك خرابة واستعنت بالروس والإيرانيين وحزب الشيطان والمليشيات الشيعية العراقية كل هذا من اجل كرسي الحكم الله يجعلك تتمني الموت وما تطوله الله يورينا فيك عزائم قوته وجبروته ان اشهد انك دخلت مزبلة التاريخ من أوسع أبوابه عليك لعنة. الله في الدنيا والآخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

K

ربنا يخدك ياقتل السنه

اللهم دمر روسيا وايران وبشار

عدد الردود 0

بواسطة:

ح

الكل يدعى عل بشار

يارب انت المنتقم من هذا الصعلوك قاتل السنه

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

النصر لسوريا

من حق بشار الاسد انقاذ سوريا الشقيقةمن انياب الارهابيين من داعش وخلافه كثير من العالم الغربي وغيرهم يريدون وقف اطلاق النار فعلا في حلب لانقاذ الارهابيين وهم في الرمق الاخير بعد انتصارات الجيش السوري وخاصة ان حلب هي المدخل الشمالي لسوريا من ناحية تركيا التي ترسل الامدادات للارهاب وبالتالي فان قطع الامدادات سيجعل الارهاب في سوريا يترنح وان شاء الله تتحرر سوريا وتسترد وحدتها واهلها اقول كل هذه وانا لا اتحمل رؤية طفل سوري يغطي وجهه الدماء اثناء النشرة واغير القناة حتي يذهب هذا الشهد المؤلم

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

لا تفرح فالحرب لم تنتهي بعد

ولن تفلت يا مجرم

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر محمد

...

ربنا ينصرك يا بطل على الارهابين و مموليهم من السعودية و قطر و تركية.هذه الدول سبب بلاء العالم العربي فهم دمروا سوريا و ليبيا و اليمن و سابقا العراق. حماك الله و حمى شعب سوريا الشقيق و حمى الشريك في حرب أكتوبر الجيش العربي السوري.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الى رقم 2

الارهابيون

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido ezzat

تحيه ليك ياعمر

اخيرا حد فاهم

عدد الردود 0

بواسطة:

امريكي سابق و افخر

الدكتور الرئيس البطل

تحية للشعب و الجيش و الرئيس السوري, قاهرين الجرادين الوهابية و داعميهم من حثالة البشرية, النصر قريب!

عدد الردود 0

بواسطة:

نجوا

اخراج المسلحلن من شرق حلب

حضرت لرأيس عربي بمتياز هلك لحكام لعرب ما بيعرفو رأسون من اجريون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة