عضو "دفاع البرلمان": فرنسا تتحمل مسئولية الشق الأمنى بتحطم الطائرة المصرية

الخميس، 15 ديسمبر 2016 07:49 م
عضو "دفاع البرلمان": فرنسا تتحمل مسئولية الشق الأمنى بتحطم الطائرة المصرية اللواء حمدى بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حمدى بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه لا يمكن الجزم بشكل قاطع ونهائى بشأن الأسباب النهائية وراء تحطم طائرة مصر للطيران فى مايو الماضى، التى خرجت من المطار الفرنسى، مشيرا إلى أن فرنسا تتحمل مسئولية الشق الأمنى بالحادث.

 

وأوضح بخيت لـ"اليوم السابع" أنه من الصعب خلال الوقت الراهن، التحقق من نتائج إحدى الروايتين التى نقلتها لجنة التحقيق المصرية فى تحطم الطائرة التى أفادت بالعثور على آثار مواد متفجرة على رفات ضحايا الحادث، أو الرواية الأخرى التى أفادت بها هيئة سلامة الطيران الفرنسى مؤكدة على أنه لا يمكن استخلاص نتائج بشأن أسباب تحطم طائرة.

 

وكانت المتحدثة باسم هيئة سلامة الطيران الفرنسى قالت ردا على سؤال لفرانس برس: "فى غياب معلومات تفصيلية عن الظروف التى تم فيها أخذ العينات (من رفات الضحايا) والإجراءات التى أدت لاكتشاف آثار متفجرات، فأن هيئة سلامة الطيران تعتبر أنه لا يمكن فى هذه المرحلة استخلاص أى نتائج حول سبب الحادث" الذى أدى إلى مقتل 66 شخصا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

طائرة لوكيربى ومنطق القوة

ليبيا تحملت مليارات الجنيهات بسبب التعويضات الى دفعتها فى حادث تحطم الطائرة على مدينة لوكيربى......الغرب بيحللوها على انفسهم ويحرموها على الغير......ونصرح بان مصر قوية اين القوة ...؟ القوة تفرض نفسها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة