5 أسباب تُسقط مانشستر يونايتد فى الخسارة السابعة أمام سندرلاند

السبت، 13 فبراير 2016 06:34 م
5 أسباب تُسقط مانشستر يونايتد فى الخسارة السابعة أمام سندرلاند خسارة مانشستر يونايتد من سندرلاند
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مانشستر يونايتد الخسارة السابعة له بالموسم الحالى على يد مضيفه سندرلاند بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أوف لايت" ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى.

فى هذا الصدد نرصد أهم النقاط والأحداث التى شهدتها المباراة وأدت لسقوط مانشستر يونايتد أمام فريق يصارع على البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز باحتلاله المركز الـ18 برصيد 23 نقطة، فيما استقر "الشياطين الحمر" عند المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

مانشستر يونايتد، اخر اخبار مانشستر يونايتد، اخبار مانشستر يونايتد اليوم، اخبار مانشستر يونايتد (1)

هدف مبكر يسجل أحلى بداية تونسية


افتتح التونسى وهبى خزرى أهدافه مع سندرلاند بالتسجيل فى شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة الثالثة من المباراة، ليربك حسابات الشياطين الحمر منذ البداية وإجبار الفريق الضيف على اللعب تحت ضغط التأخر فى النتيجة مبكرا واللعب تحت حماس مشجعى سندرلاند الذى اشتعل على هامش التقدم المبكر، خاصة أن من سجل الهدف هو أحد الصفقات التى أبرمها النادى فى فترة الانتقالات الشتوية عندما ضم وهبى خزرى من بوردو الفرنسى مقابل 8 ملايين جنيه إسترلينى.

مانشستر يونايتد، اخر اخبار مانشستر يونايتد، اخبار مانشستر يونايتد اليوم، اخبار مانشستر يونايتد (2)

مارسيال يُغرد وحيداً


لم يجد الفرنسى الشاب أنتونى مارسيال أى مساندة هجومية من زملائه فى مانشستر يونايتد، رغم أنه يُحسن ترجمة الفرص لأهداف، كما حدث فى اللقاء عندما تعادل فى الدقيقة 40 بعد متابعة لتسديدة الإسبانى خوان ماتا التى ارتدت من حارس سندرلاند، باستثناء تلك الكرة لم يتم مانشستر يونايتد أى هجمة منظمة بين ماتا ورونى ومارسيال طوال المباراة وكانت جميعها تسديدات عشوائية.

مانشستر يونايتد، اخر اخبار مانشستر يونايتد، اخبار مانشستر يونايتد اليوم، اخبار مانشستر يونايتد (3)

إصابة دارميان والخروج من المباراة


خروج الإيطالى ماتيو دارميان مدافع مانشستر يونايتد للإصابة بعد أن سقط بقوة على كتفه عقب اصطدامه بالتونسى وهبى الخزرى لاعب وسط سندرلاند، ومغادرة المباراة فى الدقيقة 38 ونزول الشاب دونالد لوف بديلا له، أدى إلى خلل كبير فى خط الدفاع خاصة فى التغطية من القلب وهى المنطقة التى جاء منها الهدف الثانى من رأسية الإيفوارى كونيه الذى لم يجد أى رقيب وهو يضرب الكرة برأسه.

مانشستر يونايتد، اخر اخبار مانشستر يونايتد، اخبار مانشستر يونايتد اليوم، اخبار مانشستر يونايتد (4)

دخول ممفيس ديباى خاطئ


تبديل غريب للغاية قرره الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد ، عندما استبدل الشاب المتألق جيسى لينجارد ودفع بالمتراجع عن مستواه الهولندى ممفيس ديباى فى الدقيقة 62 وهو ما لم يُسفر عن أى تغيير داخل الملعب بل زاد حالة التباطؤ الشديد من مهاجمى مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد، اخر اخبار مانشستر يونايتد، اخبار مانشستر يونايتد اليوم، اخبار مانشستر يونايتد (5)

انتفاضة سندرلاند لتفادى الهبوط


يحاول سندرلاند اللعب بكل قوة خاصة على أرضه ووسط جماهيره، مستغلا الصفقات الجديدة التى أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتفادى الهبوط للدرجة الأدنى والبقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز والفوز اليوم على مانشستر يونايتد سيكون نقطة تحول فى نتائج الفريق القادمة لحصد النقاط والابتعاد عن منطقة الخطر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة