بالفيديو.. تصفيات أمم أفريقيا.. حصاد اليوم الأخير للجولة الثالثة.. المغرب ينتزع الصدارة من كاب فيردى فى الاختبار الأول مع رينارد.. والكاميرون يخرج بنقطة غالية من تعادل مثير مع جنوب أفريقيا

السبت، 26 مارس 2016 11:32 م
بالفيديو.. تصفيات أمم أفريقيا.. حصاد اليوم الأخير للجولة الثالثة.. المغرب ينتزع الصدارة من كاب فيردى فى الاختبار الأول مع رينارد.. والكاميرون يخرج بنقطة غالية من تعادل مثير مع جنوب أفريقيا منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 والمقرر إقامتها بالجابون، مساء اليوم السبت، حيث تستعد منتخبات القارة السمراء لمواجهات من العيار الثقيل فى الجولة الرابعة التى تنطلق بدءا من غد الأحد.

رينار ينجح فى الاختبار الأول


حقق المنتخب المغربى فوزه الأول تحت قيادة المدرب الفرنسى هيرفى رينارد، على مضيفه كاب فيردى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على الملعب الوطنى، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.


تعد هذه المباراة الرسمية الأولى للمنتخب المغربى تحت قيادة مديره الفنى الجديد هيرفى رينارد، الذى تولى تدريب منتخب "أسود الاطلسى" قبل شهر خلفاً للمدرب السابق بادو الزاكى.

صدارة أسود الأطلسى


وانتزع المنتخب المغربى صدارة المجموعة السادسة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، متفوقا على كاب فيردى الذى تجمد رصيده عند 6 نقاط عقب الخسارة، فيما يأتى ساوتومى ثالثا برصيد 3 نقاط، ويتذيل المنتخب الليبى الترتيب حيث لم يحقق أى نقطة.

الكونغو يتفوق


حقق منتخب جمهورية الكونجو فوزا غاليا على ضيفه الإنجولى بهدفين مقابل هدف، ليرفع الأول رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها المجموعة الثانية، فيما تراجع الأخير للمركز الثانى برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن جمهورية أفريقيا الوسطى، فيما يتذيل مدغشقر الترتيب برصيد نقطتين فقط.


تعادل مثير للكاميرون


تعادل المنتخب الكاميرونى مع ضيفه الجنوب إفريقى بنتيجة 2/2، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "أومنيبورتس" بالعاصمة الكاميرونية "ياوندى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.


تقدم المنتخب الكاميرونى لصدارة جدول ترتيب المجموعة الـ13 بعدما رفع رصيده إلى 7 نقطة، يليه موريتانيا برصيد 6 نقاط، ثم يأتى جنوب إفريقيا ثالثا برصيد نقطتين، فيما يتذيل جامبيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موريشيوس يطارد غانا


حقق منتخب موريشيس فوزا غاليا على نظيره الرواندى بهدف دون مقابل، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم للمركز الثانى فى المجموعة الثامنة، خلف غانا المتصدر بـ9 نقاط، فيما جاء رواندا ثالثا برصيد 3 نقاط، وحل موزمبيق أخيرا دون أى نقاط.

السنغال تقترب من الجابون:


حقق المنتخب السنغالى فوزا سهلا على ضيفه من النيجر بنتيجة 2/0 فى العاصمة "داكار" فى الجولة الثالثة من المجموعة الحادية عشرة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017".

وكانت بوروندى خسرت أمام ناميبيا 1-3 فى وقت سابق من اليوم ضمن نفس المجموعة.

وتتصدر السنغال الترتيب برصيد 9 نقاط مقابل 3 لكل من ناميبيا وبوروندى والنيجر التى تتفوق بفارق الأهداف فى المركز الثانى.



أخبار متعلقة


- حصاد اليوم الثالث من الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا.. مصر تعود من نيجيريا بنقطة ثمينة.. تونس تجدد الأمل.. الجزائر تقترب من التأهل بعد نزهة أثيوبيا.. وموريتانيا أكبر المفاجآت

- حصاد اليوم الثانى من الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا.. غانا تقترب من التأهل بثلاثية فى موزمبيق..جزر الُقمر تحقق فوزا تاريخيا..ليبيريا تخطف الفوز الثانى..والتعادل الوحيد بين إفريقيا الوسطى ومدغشقر

- بالفيديو.. تصفيات أمم أفريقيا.. نتائج اليوم الأول للجولة الثالثة.. تنزانيا تحصد أول 3 نقاط بمجموعة مصر.. سقوط مفاجئ لليبيا أمام ساوتومى المغمور.. وبنين توقف صحوة جنوب السودان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة