بالصور.. وسائل الإعلام العالمية تلقى الضوء على فوز الفراعنة أمام نيجيريا

الثلاثاء، 29 مارس 2016 11:53 م
بالصور.. وسائل الإعلام العالمية تلقى الضوء على فوز الفراعنة أمام نيجيريا فرحة منتخب مصر بالفوز على نيجيريا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت وسائل الإعلام العالمية الضوء على الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى، على ضيفه المنتخب النيجيرى، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "برج العرب"، بالجولة الرابعة للمجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وهو الفوز الذى قرب مصر من الصعود للبطولة، وأخرج النسور الخضر رسمياً من سباق التأهل.

البداية مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، التى نشرت تقرير المباراة تحت عنوان "نيجيريا تفشل فى التأهل لكأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة أمام مصر 0 : 1".

وأشار التقرير إلى أن الهدف الذى سجله رمضان صبحى قرب الفراعنة من التأهل للبطولة، وأن المنتخب يحتاج فقط للخروج بأى نتيجة أفضل من الهزيمة 0 : 3 أمام تنزانيا فى مباراتهما الأخيرة فى يونيو المقبل للذهاب للجابون.


1


ونشر موقع "جول" العالمى تقرير المباراة تحت نفس العنوان، مشيراً إلى أن منتخب نيجيريا فقد فرصة التأهل للبطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالى، بينما اقترب المنتخب المصرى بشكل كبير من الذهاب للجابون، وأنه سيعود للبطولة التى فاز بلقبها 7 مرات، للمرة الأولى بعد غيابه عنها منذ تتويجه باللقب فى 2010.


2


وقال موقع "بليتشر ريبورت"، الإنجليزى، "نيجيريا الآن خارج كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون بعد الهزيمة أمام مصر".


3

يذكر أن الفوز رفع رصيد مصر إلى 7 نقاط بفارق 5 نقاط عن نيجيريا التى تحتل المركز الثانى بنقطتين، وخلفها تنزانيا فى المركز الثالث بنقطة واحدة فقط، بعد انسحاب المنتخب التشادى من السباق نحو البطولة، بسبب تردى الأوضاع الاقتصادية فى البلاد.




أخبار متعلقة ..


- بالفيديو.. مصر تصطاد نسور نيجيريا بهدف صبحى وتصعد "فلكياً" لأمم 2017


- نيجيريا تمنح الفراعنة 5 أرقام قياسية فى برج العرب













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة