تأجيل اجتماع المحققين المصريين بقضية ريجيني فى روما لـ 7 و8 إبريل

الإثنين، 04 أبريل 2016 05:40 م
تأجيل اجتماع المحققين المصريين بقضية ريجيني فى روما لـ 7 و8 إبريل جوليو ريجيني و أسرته
كتبت فاطمة شوقى وحنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وكالة أنسا الإيطالية إن الأجهزة المصرية أجلت زيارة المحققين المصريين لروما من 5 إبريل إلى 7و8 إبريل، مشيرة إلى أن الأجهزة المصرية أكدت للسلطات الإيطالية أنها تعد ملفا من 2000 صفحة فى قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجيني.

وأشارت الوكالة إلى أن الملف يحتوى على عمليات مسح لـ 200 شخصية من جنسيات مختلفة لديها علاقة مع الضحية، مؤكدة أن الاجتماع سيعقد فى روما يومى 7 و8 إبريل، ومن الجانب المصرى سيحضر اثنان من القضاة وثلاثة من ضباط الشرطة فى إطار التعاون الدولى لمقتل ريجيني، فى حين سيحضر من الجانب الإيطالى رئيس النيابة العامة فى روما، ومحققو دائرة العمليات المركزية الخاصة للشرطة العسكرية.

وعلى جانب آخر أكدت صحيفة الجارديان أن مصر طالبت بتأجيل اجتماع وفد لها مع الجانب الإيطالى فى روما كان من المنتظر أن يقوم فيه الوفد بإطلاع الإيطاليين على أدلة مرتبطة بمقتل الباحث الإيطالى الشاب جوليو ريجيني، وكان من المقرر عقد الاجتماع غدا الثلاثاء، ولكنه قد ينعقد فى نهاية الأسبوع الحالى بعد قرار التأجيل، وفقًا للجارديان.


موضوعات متعلقة..



رئيس البرلمان: أرجو عدم التطرق لحادثة الطالب الإيطالى فى الجلسة العامة

النيابة تستعد لتسليم قضية الإيطالى ريجينى لمحققى مكتب النائب العام.. ومصدر: القرار يهدف لجمع التحقيقات فى نطاق واحد وتسهيل التواصل مع الإيطاليين.. ومتعلقات الطالب تقود جهات التحقيق نحو القاتل المجهول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة