بعد انضمام عمر جابر لبازل ..ثورة الاحتراف تداهم الاندية المصرية

الأحد، 15 مايو 2016 09:00 ص
بعد انضمام عمر جابر لبازل ..ثورة الاحتراف تداهم الاندية المصرية عمر جابر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات متوقعاً أن تداهم ثورة الاحتراف الدورى المصرى فى الايام القليلة المقبلة لاسيما بعد تألق عدد من النجوم الواعدة التى سطعت فى سماء النجومية هذا الموسم بعدما كان بداية الغيث قطرة فى انتقال عمر جابر ظهير أيمن الزمالك لصفوف بازل السويسرى ليبدأ رحلته الأوروبية مع الساحرة المستديرة، "اليوم السابع" يزيح الستار عن النجوم التى يتوقع انتقالها للدوريات الاوربية.

رمضان صبحى


تألق وأثبت حضوراً قوياً فى مرمى الإبداع الكروى وأصبح نجم الدورى المصرى بلا منازع يملك إمكانيات وقدرات فنية وبدنية تؤهله لحجز مكان أساسى فى أكبر الأندية الأوروبية.


مصطفى فتحى


وتألق مصطفى فتحى نجم الزمالك بقوة هذا الموسم وكشف عن إمكانيات وقدرات متميزة للغاية دفعت مسئولى فالنسيا لإرسال مندوب لمتابعة اللاعب خلال مباراة الزمالك والداخلية الاخيرة بالدورى العام مما يؤكد أن السافل فى طريقه لمغادرة أروقة القلعة البيضاء .


محمد هانى


أحد الوجوه الصاعدة بسرعة الصاروخ فى سماء القلعة الحمراء وسط توقعات بتألق منقطع النظير حال الانتقال إلى أحد الاندية الاوربية فى الموسم المقبل .


كهربا


ورغم عودة محمود عبد المنعم كهربا من الاحتراف الاوربى إلا أن اللاعب يقدم مستويات متميزة للغاية غازلت العديد من الاندية الاوربية التى تتابع أداء كهربا أملا فى الحصول على خدماته الموسم المقبل




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو .. عبد الله السعيد ينضم لقائمة "أعداء الحكام" فى الملاعب المصرية

- 3علامات تؤكد أن رمضان صبحى ليس "الوريث الشرعى" للماجيكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة