بلاغ للنائب العام يتهم ضابط شرطة بالتسبب فى قتل مسن بعد التعدى عليه بالضرب

الأربعاء، 25 مايو 2016 05:58 م
بلاغ للنائب العام يتهم ضابط شرطة بالتسبب فى قتل مسن بعد التعدى عليه بالضرب جثة - صورة ارشيفية
عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم إيهاب محمد، المحامى، ببلاغ إلى النائب العام رقم "7450 عرائض النائب العام، بصفته وكيلا عن "حسين فرغلى حسن" وشهرته "بالوظة" متوفى، يتهم فيه النقيب "ن. ن ب" معاون مباحث قسم الوايلى بالتسبب فى وفاة المجنى عليه بعد التعدى عليه بالضرب المبرح لطرده من قطعة أرض بشارع موسى أطاوى ميدان عبده باشا بالعباسية، قام المجنى عليه باستئجارها منذ عام 71 من "أمين مالك" المالك الأصلى للأرض، والذى قام مؤخرا ببيع قطعة الأرض لشخص آخر يدعى أيمن جودة، صاحب مطعم بمنطقة باب الشعرية، حيث قام بالاستعانة بمجموعة من البلطجية لطرد المجنى عليه وأسرته من الأرض بالقوة قبل ميعاد المهلة المحددة لإخلاء الأرض كما هو منصوص بعقد الإيجار المبرم بين مالك الأرض الاصلى والمجنى عليه.

وأضاف محامى المجنى عليه فى البلاغ أن المالك الجديد استعان أيضا بالنقيب "ن. ن. ب" الذى تربطه به علاقة صداقة، مضيفا أن الضابط قام بالتدخل لصالح المالك الجديد للأرض وصديق والده، موضحا أن اصطحب قوة أمنية من قسم الوايلى، بالإضافة إلى مجموعة من البلطجية، بالإضافة إلى قوة أمنية من قسم باب الشعرية وقاموا باقتحام منزل المجنى عليه وباقى أسرته وتعدوا عليهم بالضرب المبرح مستخدمين الأسلحة النارية والبيضاء، مما أسفر عن إصابة المجنى عليه إصابات بالغة تم نقله على أثرها إلى مستشفى دار الشفاء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه متأثرا بجراحه.

وأشار دفاع المجنى عليه إلى أن القوة الأمنية التابعة لقسم شرطة الوايلى اقتادت شقيق المجنى عليه وزوجته إلى القسم وحررت ضدهم محاضر مقاومة سلطات، مضيفا أنه تم احتجازهم وعرضهم على النيابة للضغط عليهم للتنازل عن الواقعة التى تسببت فى وفاة المجنى عليه.

وطالب محامى المجنى عليه النائب العام بعرض جثة المجنى عليه على الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها لمعرفة سبب الوفاة الحقيقى، واتخاذ كل الإجراءات اللازمة مع ضابط الشرطة المتسبب فى الواقعة.


موضوعات متعلقة..



النيابة تنتقل لمناظرة جثة مسن توفى أثناء نقله من قسم الحدائق للمستشفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة