بلاش تتجوزيهم..الحمل والثور والعقرب 5 أسوأ 5 أبراج للرجال

الثلاثاء، 03 مايو 2016 11:00 م
بلاش تتجوزيهم..الحمل والثور والعقرب 5 أسوأ 5 أبراج للرجال مشاكل زوجية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتحكم الأبراج فى صفات وطبائع الشخص، لذلك يجب ان يتعرف كل فرد قرار الزواج والارتباط الرسمى على مواصفات برج شريك حياته، لأن فهناك أبراج بالنسبة للرجال تكون الأصعب والأكثر قسوة أو عصبية، وتحتاج مجهود كبير من الزوجة حتى تستطيع أن تصل إلى مرحلة الاستقرار والسعادة الزوجية.

ومن بين هذه الأبراج التى طالما حذر منها علماء الفلك خاصة بالنسبة للرجال، الأسد والعقرب والحمل والثور و الحوت، فلكل منهم طبيعة وصفات تجعل منه الزوج الأسوأ على الإطلاق، لذلك إذا دفعتك الظروف للزواج من رجل من هذه الأبراج يجب ان تتعرفى على عيوبه حتى تحكمين إذا كنتِ تستطيعى تخطيها أم ستتسبب فى أزمة.

الحمل :

الرجل الحمل يبعد عن الرومانسية والعواطف أميال، فحتى إذا كان يحب شريكة حياته إلا أنه لا يصرح لها بهذا الحب ولا يمكن أن يتفوه ولو بكلمة واحدة عن حبه، وهذا ما لا تتحمله الكثير من السيدات.

العقرب:

رجل العقرب غامض ولا يصرح بالحقيقة أبداً، ومن الممكن أن يوقع الزوجة فى دوامة الشك والغيرة التى لا نهاية لها، خاصة انه من السهل أن يخون ويخطأ طالما كل شىء فى الخفاء.

الأسد:

هذا الرجل مغرور ويحب دائماً أن يتحكم فى كل شىء من حوله، صاحب الكلمة الواحدة ولا يمكن للزوجة ان تتفوه بأى رأى فى وجوده.

الحوت:

هذا البرج خيالى وغير واقعى وهذه الصفات غالباً ما تزعج الفتيات خاصة العمليات منهن، لأن الحب وحده لن يسدد مصاريف البيت .

الثور:

هذا البرج عصبى إلى أبعد الحدوج ومزاجى، فمن الممكن أن يقلب الترابيزة فى أى لحظة، ولا يهمه مكان ولا زمان، فمن الممكن أن تتعرضى إلى الخيانة فى أى لحظة.


موضوعات متعلقة


احذروا خيانتهم.. الدلو الثور والجوزاء أبراج مستعدة لتعدد العلاقات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة