مجدى الجلاد لـ"خالد صلاح":علاقة الصحفيين والداخلية "مكتومة" والحل السياسى غائب

الخميس، 05 مايو 2016 12:06 ص
مجدى الجلاد لـ"خالد صلاح":علاقة الصحفيين والداخلية "مكتومة" والحل السياسى غائب مجدى الجلاد
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، تأييده والتزامه لقرارات الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين، رافضاً فى الوقت نفسه طرح اسم رئيس الدولة فى الازمة ومطالبات اعتذاره، موضحاً أن النقابة أخطأت فى ذلك.

وقال "الجلاد" فى حواره مع الكاتب الصحىف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن هناك علاقة متوترة وحالة من الشد والجذب بين الصحفيين والداخلية، كانت مكتومة على مدار الشهرين الماضيين، نتيجة تداعيات مظاهرات 25 أبريل، والقبض على مجموعة من الصحفيين الذين كانوا موجودين على مقاهى وسط البلد، والذين قيل انهم قبض عليهم خلال تواجهدهم فى منازلهم، مضيفاً: "العلاقات متوترة بين الطرفان، والنقابة تتحدث عن معتقلين بالسجون يقدر عددهم بـ 39 صحفى فى السجون الآن".

وأكد أن هناك غياب للحل السياسى، مضيفاً :"لا بد من علاج سياسى على مستوى الدولة، من خلال إدارة سياسية للازمة، كما لا بد أن يمتلك المسئولين عن الداخلية الوعى السياسى".




موضوعات متعلقة:

-شباب الصحفيين لعمومية النقابة: مسارنا واحد.. ويؤكدون: الداخلية أصبحت فوق القانون.. وإقالة وزيرها وإعتذار الرئاسة أول المطالب.. محمود سالم: قرارات جريئة.. مصطفى الشربينى: النقيب لم يخذلنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة