أيمن حفني سبب خلافات رئيس الزمالك مع المدربين

الأحد، 26 يونيو 2016 10:00 ص
أيمن حفني سبب خلافات رئيس الزمالك مع المدربين أيمن حفني
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك فى أزمة بين مرتضى منصور رئيس النادي و محمد حلمى المدير الفنى بسبب قرار الأخير باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة المصرى فى الأسبوع الـ 32 للدورى .

استبعاد أيمن حفني أمام المصرى أثار أزمة بالزمالك


استبعاد أيمن حفني من قائمة الزمالك و المصرى تسبب فى غضب رئيس النادي الذى أصر على تواجد اللاعب ضمن القائمة البيضاء وبالفعل أدت ضغوطه بثمارها حيث أنضم حفنى للمعسكر فى الإسكندرية لكن أستبعد من القائمة النهائية داخل الملعب قبل انطلاق المباراة بدقائق قليلة مما أدى لعودة الأمور لنقطة الصفر خاصة بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابى 2/2 .

مرتضى منصور هاجم فيريرا بسبب أيمن حفني


أزمة مرتضى منصور مع محمد حلمى بسبب أيمن حفنى لم تكون أولى أزمات رئيس الزمالك مع المدربين بسبب الحاوى حيث سبق ودخل منصور فى خلافات حادة مع البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك فى وقتاً سابق بسبب استبعاده أيمن حفني من التشكيلة الأساسية لبعض الوقت مما جعل رئيس الزمالك يهاجمه بشدة وأكد وقتها أن المدرب البرتغالى يسعى لإسقاط لاعب الأبيض لأنه لا يحبه .

أيمن حفني محبوب جماهير الزمالك


أيمن حفني يأتى على رأس قائمة لاعبى الزمالك المفضلين لدى الجماهير البيضاء بسبب مستواه المتميز وتوليه دور القائد داخل الملعب منذ انضمامه للنادي مطلع الموسم الماضى .


موضوعات متعلقة..


- الزمالك يخصم 100 ألف جنيه لحفنى و25 ألف دولار لكوفى


- مرتضى منصور لـ"جهاز الزمالك": "أنا حذرت من استبعاد حفنى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة