أيمن حفنى يتلقى رسالة خاصة من حلمى قبل مواجهة صن داونز

الإثنين، 25 يوليو 2016 02:50 م
أيمن حفنى يتلقى رسالة خاصة من حلمى قبل مواجهة صن داونز أيمن حفنى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك، رسالة خاصة من محمد حلمى المدير الفنى للفريق قبل مواجهة صن داونز، المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

حلمى يساند أيمن حفنى


حرص محمد حلمى على الحديث مع أيمن حفنى أنه يقدر الحالة التى مر بها قبل المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندرى، بوفاة زوج شقيقته مما أثر على حالته النفسية، خاصة أنه حصل على إذن لاستقبال العزاء ما جعله ينهمك فى التفكير بالأمر.

حلمى يوجه رسالة لأيمن حفنى


تابع محمد حلمى حديثه مع أيمن حفنى قائلاً، إن الموت علينا الموت حقّ وعليه بالتوجه بعمل صالح والدعاء للراحل، مطالبه بالنهوض والتركيز فى المواجهة المقبلة لأهميتها فى حسم تأهل الفريق الأبيض للدور قبل النهائى من منافسات البطولة الأفريقية، خاصة أن الزمالك يسعى لتعويض ضياع لقب الدورى بالمنافسة على اللقب الأفريقى.

4 غرز لأيمن حفنى


كان أيمن حفنى قد أصيب فى وجهه خلال المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندرى فى كأس مصر بعد مشاركته فى المباراة كبديل، وقد أجرى له طبيب الفريق الأبيض خياطة سريعة بـ4 غرز إلا أنه جاهز للمشاركة فى مواجهة صن داونز، يتبقى فقط قرار محمد حلمى بالدفع به فى التشكيل الأساسى من عدمه فى المواجهة القادمة.


أخبار متعلقة


- حالة وفاة وراء تراجع مستوى أيمن حفنى أمام الاتحاد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة