قبل ما تندهش من وزنهم.. اعرف سر "دايت" أبطال الأولمبياد

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 10:00 م
قبل ما تندهش من وزنهم.. اعرف سر "دايت" أبطال الأولمبياد إحدى بطلات الأولمبياد
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشاهد الجميع أبطال الأولمبياد ويندهش من قوة أجسامهم ورشاقتهم، و يطلق البعض تكهنات عديدة عن نوعية الطعام الذى يتناوله أبطال الأولمبياد، ويظل البعض يضع له مواصفات محددة، معتقدين أن الأبطال الأولمبيين يعيشون طوال عمرهم وفقاً لدايت ما، ولا يعرفون أن هناك نظام غذائى ملئ بعدد من الأصناف المختلفة، التى يتناولها الرياضيون وفقاً لعدد سعراتها الحرارية.

وتوجد مجموعة من الصور التى توضح نوعية الطعام الذى يتناوله أبطال الأولمبياد ليظلوا محافظين على أجسامهم قوية ورشيقة فى نفس الوقت.

1-العداءة Merve Aydin

:

تعتمد العداءة Merve Aydin على نظام غذائى مميز يعطيها فى اليوم الواحد 3000 سعر حرارى، ويعتمد هذا النظام على عدد من الأطعمة التى تحتوى على البروتين بكل أنواعه سواء نباتى أو حيوانى.


العداءة Merve Aydin
 

2-لاعب الرماية Fatih Avan

:

أما لاعب الرماية Fatih Avan فيعتمد على نظام غذائى يحصل من خلاله يومياً على 3500 سعر حرارى، فيتعمد فى غذائه على الأطعمة التى تحتوى على قدر عالى من البروتين والفيتامينات والأطعمة التى تمد الجسم بالطاقة مثل الموز والتمر.


لاعب الرماية Fatih Avan
 

3-Nur Tatar

:

وتعتمد لاعبة التايكوندو Nur Tatar التى تحتوى على سعرات حرارية قليلة، وتحرص أن تتناول أطعمة تعطيها فى اليوم 1500 سعر حرارى فقط.


Nur Tatar
 

4-Mete Binay

:

اللحوم الحمراء واللبن هم وسيلة لاعب رفه الأثقال Mete Binay للحصول على 3500 سعر حرارى، مع تناول قدر بسيط جداً من الحلويات، وزيادة تناول الفاكهة و الخضروات.


Mete Binay
 

5-Elif Jale Yesilirmak

"

فضلت المصارعة Elif Jale Yesilirmak تناول الأسماك والسالمون عن اللحوم الحمراء بالإضافة إلى تناول 5 لتر من الماء يومياً، لتحصلى على 3000 سعر حرارى يومياً.


Elif Jale Yesilirmak









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة