كارلو أنشيلوتى يتطلع للفوز بأولى ألقابه مع بايرن ميونخ

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 04:12 م
كارلو أنشيلوتى يتطلع للفوز بأولى ألقابه مع بايرن ميونخ كارلو انشيلوتى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع كارلو أنشيلوتى، للفوز بأولى الألقاب مع فريقه الجديد بايرن ميونخ الألمانى، فى مباراة تجمع حامل اللقب بوصيف الدورى بوروسيا دورتموند، ضمن مسابقة السوبر كاب المحلية، الأحد، المقبل، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

وكان بايرن قد أخفق فى جميع المباريات السابقة للمسابقة، تحت قيادة بيب جوارديولا، وطيلة فترة تدريبه للفريق، مرتين أمام منافسه العنيد دورتموند 2013 و2014، ثم أمام فولفسبورج فى عام 2015.

 

ولا عجب فى أن يعطى أنشلوتى للقاء المرتقب أهمية بالغة، حيث قال، نقلا عن صحيفة "كيكر" الرياضية: "هذا اللقب أريده!"، وكأنه يريد عبره إرسال إشارة تحذيرية لفرق البوندسليجا مفادها أن المدرب الحاصل على العديد من الألقاب مع أقوى وأعرق الأندية الأوروبية، أصبح الآن بينكم، ولن يسمح بأى لقب يفلت من يديه حتى وإن تعلق الأمر بمسابقات شرفية على غرار السوبر.

 

لكن المدرب الإيطالى يواجه غياب بعض لاعبيه، وعلى رأسهم ريناتو سانشيز، الموهبة البرتغالية التى لم تتجاوز 18 ربيعًا، ورغم ذلك تألق مع منتخب بلاده البرتغال فى بطولة الأمم الأوروبية، التى أقيمت فى فرنسا الصيف الماضى.

 

وأصيب سانشيز، فى عضلات الفخذ وسيغيب عن فريقه الجديد لأربعة أسابيع على الأقل، ما يعنى أن على مشجعى بايرن الذين ينتظرون رؤية الجوهرة السمراء بقميص فريقهم الانتظار إلى ما بعد انطلاق منافسات الدورى المحلى فى السادس والعشرين من الشهر الحالى.

 

ويُضاف سانشيز إلى قائمة المصابين ببايرن التى تضم أيضًا الجناح أريين روبن، والمدافعين جيروم بواتينج وهولجر بادشتوبر، فيما من غير المؤكد مدى إمكانية دوجلاس كوستا على التعافى، حتى الأحد المقبل.

 

كما لم يلتحق العديد من اللاعبين بصفوف الفريق، إلا يوم الجمعة الماضى، بعد قضاء العطلة الصيفية المستحقة عقب بطولة كأس أوروبا للأمم، التى انتهت فى العاشر من يوليو الماضى بفوز البرتغال.

 

أنشيلوتى، أكد عبر "كيكر" أن مدة ثمانية أيام، وحتى موعد إجراء مباراة سوبركاب "كافية جداً" بالنسبة للنجوم الكبار.

 

وتبدو، استنادًا إلى كلامه، مشاركة توماس مولر، وروبرت ليفاندوفسكى، والوافد الجديد، ماتس هوملز، شبه مؤكدة، وبالنسبة لهوملز بالذات يعنى ذلك أنه سيستهل الموسم الجديد مع بايرن من ملعب فريقه القديم دورتموند.

 

ورغم قائمة الإصابة الطويلة، إلا أن بايرن فى جعبته خيارات جاهزة عديدة، بدء من خط الدفاع الذى من المرتقب أن يضمّ الحارس مانويل نوير، والظهيرين فيليب لام ودفيد ألابا، فقلب الدفاع مارتينز وهوملز، مروراً بخط الوسط عبر تشابى ألونسو وأرتورو فيدال، إلى جانب تياجو، ووصولاً إلى ثلاثى الهجوم، توماس مولر، وفرانك ريبرى، وروبرت ليفاندوفسكى، فى الوسط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة