بالفيديو ..زيدان يحول حلم أوباميانج إلى كابوس

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:57 م
بالفيديو ..زيدان يحول حلم أوباميانج إلى كابوس زيدان وأوباميانج
كتب : سيد حسنى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الأشهر القليلة الماضية أرتبط اسم مهاجم بوروسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانج بالانتقال إلى نادى ريال مدريد، خاصة وأن المهاجم الجابونى لا يخفى إعجابه بالنادي الملكى، هذا الانتقال المحتمل أصبح الآن بعيد المنال.

 

كان نادي ريال مدريد أحد الأندية الأوروبية التي تطمح إلى التعاقد مع مهاجم فريق بوروسيا دورتموند بيير إميريك أوباميانج، حسبما ذكرت مجموعة من التقارير الصحفية الألمانية والإسبانية، وساهمت تصريحات المهاجم الجابونى التى عبر فيها عن إعجابه بالنادى الملكى فى زيادة إمكانية التوصل إلى اتفاق بين إدارتى نادى ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لانتقال أوباميانج لتعزيز كتيبة زين الدين زيدان.

 

زيدان ليس في حاجة إلى أوباميانج

 

زيدان
زيدان

 

وكان أوباميانج قد صرح في وقت سابق أنه "سيوافق على الفور فى حال تلقيه عرضا من نادى ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه"، مؤكدا أن اللعب لفريق ريال مدريد يعتبر حلماً بالنسبة له، خاصة وأنه وعد جده قبل موته عام 2014 باللعب فى يوم من الأيام في صفوف النادى الملكى.

 

لكن يبدو الآن أن "حلم" أوباميانج أصبح صعب التحقق، على الأقل مادام زيدان مدربا لفريق ريال مدريد.

 

فبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، رفض المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان في اجتماع داخلي تعاقد إدارة النادى مع أوباميانج، وبررت الصحيفة الألمانية قرار زيدان بقوله إنه "يتوفر على لاعبين سريعين هما كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، وبذلك فهو ليس بحاجة إلى أوباميانج".

 

باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كبدائل

 

اوباميانج
اوباميانج

 

رفض ريال مدريد الاستفادةَ من خدمات أوباميانج -الذي يمتد عقده مع فريقه دورتموند إلى غاية 2020- سيفتح المجال أمام أندية أوروبية أخرى سبق وأبدت رغبتها فى شراء عقد أوباميانج من الفريق الألمانى.

 

وكان أوباميانج قد صرح خلال اللقاء الذى جمع فريقه دورتموند بفريق بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الدوري الألماني أنه "لا يعرف إن كان سيبقى فى دورتموند حتى نهاية عقده".

 

ويعتبر ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي أكثر المرشحين للتعاقد مع أوباميانج، الذى تمكن خلال مرحلة ذهاب الدوري الألماني من تسجيل 16 هدفا لفريقه دورتموند.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة