بالفيديو.. وكيل "رياضة" البرلمان: سنعد مذكرة بشأن استئناف اللعب باستاد النادى المصرى

الخميس، 26 يناير 2017 10:27 م
بالفيديو.. وكيل "رياضة" البرلمان: سنعد مذكرة بشأن استئناف اللعب باستاد النادى المصرى جانب من زيارة اللجنة لاستاد بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الخميس، إن اللجنة أوصت خلال زيارتها محافظة بورسعيد بضرورة فتح نقاش حول استئناف اللعب على ملعب النادي المصرى ببورسعيد.

وأشار إلى أن اللجنة اتفقت على  إعداد مذكرة فى هذا الشأن لعرضها على رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال في محاولة لدعم النادي المصري.

وأضاف وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان  أن اللجنة  أوصت بتبني ملف نادي الحرية للمعاقين وتوفير السبل والاحتياجات لممارسة الأنشطة بالنادي ، مشيرا إلي توقف أعمال البناء بالصالة الرئيسية للنادي منذ عام 2001 .

 وأوضح إلى مناقشة مطالب الأندية ومراكز الشباب في أول جلسة للجنة تنعقد في مجلس النواب، لافتاً إلى تبنى اللجنة مشروع نادي المريخ لتنمية موارده وتحديد موعد لأحمد جوهر رئيس لنادي لشرح المشروع واحتياجاته.

وكانت لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اختتمت مساء اليوم الخميس، فعاليات زيارتها بمحافظة بورسعيد، حيث تفقد أعضائها العديد من الأندية ومراكز الشباب للوقوف علي مشاكلها واحتياجاتها ووضع توصيات لتوفير جميع الإمكانيات التي تؤهل هذه المنشآت الرياضية للقيام بدورها الكامل بالمحافظة .

وبدأت اللجنة زيارتها أمس الأربعاء، بجولة تفقدية ستاد النادي المصري الكائن بحي المناخ لدراسة إمكانية اللعب عليه بعد توقف عدة سنوات، على خلفية الحادث الشهير اثناء مباراة المصري والأهلي عام 2012 والتي راح ضحيتها 74 شاباً من مشجعي التراس أهلاويز

واصطحب سمير حلبية رئيس النادي المصري  المهندس فرج عامر رئيس اللجنة، ووكيل اللجنة النائب محمود حسين ولفيف من الأعضاء، ورافقهم خلال جولتهم التفقدية ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة .

وشملت جولة اليوم بعض مراكز شباب واندية مدينة بورفؤاد حيث تم تفقدوا نادي هواة الصيد وسبورتنج والتجديف، ومركز شباب بورفؤاد والعاشر










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة