"الإدارة المحلية" بالبرلمان تهاجم محافظ كفر الشيخ لعدم حضور اجتماع اللجنة

الأربعاء، 04 يناير 2017 12:34 م
"الإدارة المحلية" بالبرلمان تهاجم محافظ كفر الشيخ لعدم حضور اجتماع اللجنة المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة  المهندس أحمد السجينى، اجتماعها اليوم الأربعاء، الذى كان  معد لنظر طلب إحاطة لمحافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر،  وذلك لإنفاق المحافظة ملايين الجنيهات فى رصف، وإعادة تجميل الطرق والميادين بالمحافظة دون أى سند واقعى، وبالرغم من كون هذه الميادين معاد تأهيلها منذ فترة قليلة.
 
وجاء الإرجاء لعدم التمثيل المناسب من قبل المحافظة، والتى فوضت صفوت  سليمان، مدير عام النظافة والتجميل بالمحافظة.
 
وأكد المهندس أحمد السجينى، رئيس اللجنة أن العرف باللجنة، أن يكون ممثل المحافظة هو المحافظ أو نائبه أو السكرتير العام، وليس أى مسئول أخر، متابعًا: "لا نقبل بأن يكون ممثل المحافظة أقل من المحافظ أو السكرتير".
 
وأضاف "السجينى" أن الاتهامات الموجهة لمحافظ كفر الشيخ اتهامات كبيرة، ولا يجوز الصمت عليها لإهداره ملايين كما جاء فى طلب الإحاطة، مشيرًا إلى أنه كان من الواجب أن يحضر المحافظ للرد على هذه الاتهامات بشكل واضح، وإذا كن على صواب سنقف بجانبه، وإذا كان العكس  سنكون له بالمرصاد، لأننا نتخذ الإجراءات القانونية ضد أى مخالفة.
وأتفق معه النائب فتحى الشرقاوى، مقدم طلب الإحاطة، مستنكرًا عدم حضور محافظ كفر الشيخ للجنة، مؤكدًا أن  الأوضاع سيئة، وأن هناك الكثير من المخالفات لابد من مواجهتها بكل حسم.
 
وفى  نهاية  الاجتماع أعلن السجينى، إرجاء المناقشة فى المضمون لحين حضور محافظ كفر الشيخ للجنة، مؤكدًا أنه إذا لم يحضر فى الاجتماع المقبل، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بشكل حاسم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة