حجب جائزة الـEmmy عن كيفن سبيسي اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 01:30 م
حجب جائزة الـEmmy عن كيفن سبيسي اعرف التفاصيل كيفن سبيسي
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار نجم الأوسكار الشهير كيفن سبيسي جدلا واسعا بشتى أنحاء العالم بعد الكشف عن ميوله كونه مثلي الجنس، إضافة الي اتهامه بالتحرش الجنسي،  و جاءت المفاجأة وهي حجب جائزة مهمة مثل الـ  " 2017International Emmy Founders Award " عن النجم الشهير، ويأتي الخبر بعد يوم واحد من اتهام وادعاء الممثل أنطوني راب لسبيسي بالتحرش به في عام 1986 حيث كان يبلغ راب من العمر 14 عام وفى بداية حياته فى برودواى .

كيفن سبيسي علق على هذه التصريحات بانه مدين بالاعتذار الشديد لأنطوني راب ، و هو شعر حقا بالفزع عند سماع رواية راب لما حدث، مضيفا أنه لا يتذكر لأن الواقعة حدثت قبل أكثر من 30 عاما.

وعن خبر حجب جائزة الـEmmy عن كيفن سبيسي أعلن الخبر الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية عن طريق صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر "  ، و كان من المقرر تقديم الجائزة في حفل جوائز إيمي الدولية في 20 نوفمبر بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية .

يذكر أن كيفن سبيسي قدم عدد هائل من الاعمال الفنية الناجحة خلال مسيرته الفنية ، و من ابرزها " Telstar: The Joe Meek Story " و " Fred Claus " و " Beyond the Sea " و" Margin Call " و " Elvis & Nixon " ، و غيرهم .

 

الاعلان عن الغاء الجائزة
الاعلان عن الغاء الجائزة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة