دلعى رجلك.. 3 أشكال للتاتو ankle اختارى منها وفقاً لشخصيتك

السبت، 16 ديسمبر 2017 02:59 م
دلعى رجلك.. 3 أشكال للتاتو ankle اختارى منها وفقاً لشخصيتك الـankle تاتو
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح التاتو من الأساليب الشائعة التى تلجأ إليها العديد من الفتيات لإبراز جمالهن والظهور فى أجمل إطلالة، فضلاً عن تحوله لمظهر من مظاهر التعبير عن الحب، فهناك من يفضلن رسم تاتو دائم وأخريات يخترن المؤقت، ولأن القدمين من أكثر الأماكن التى تهتم بها المرأة لإظهار أنوثتها، سواء باختيار حذاء مناسب أو حتى بعض الإكسسوارات التى من شأنها إبراز جمالهما، يمكنك اختيار تاتو الـ ankle أو الكعب لإطلالة مختلفة وفقاً لشخصيتك.

 

كتابة جملة

اختيارك للتاتو الدائم يدفعك للتفكير جيداً فى الشكل الذى يمكنك من خلاله التعبير عن شخصيتك، والذى يمكنك الاحتفاظ به طوال العمر دون الشعور بالملل أو المندم على اختياره، ولأن كتابة بعض الجمل أمر شائع لدى الكثير ممن يخترن الحصول على تاتو، فيكنك اختيار مقولة تعبر عن شخصيتك على الـ ankle، أو أخرى تذكرك بشخص أو موقف قريب إلى قلبك.

 

الجملة
الجملة
 
تاتو الجملة
تاتو الجملة

تاتو الفاكهة

تعد الفواكه من الأمور الشائعة بين من يختار امتلاك تاتو على جسده، ويمكنك اختيارها بأحجام مختلفة، سواء فوق الكعب أو بجانب الرجل، وبالأحجام التى تناسب ذوقك أيضاً، للحصول على شكل جذاب ويلفت الأنظار إلى جماله.

 

فاكهتك المفضلة
فاكهتك المفضلة
فاكهة
فاكهة

تاتو الخلخال

تفضل العديد من الفتايت ارتداء الخلخال فى أقدامهن، كنوع من أنواع الإكسسوارات الرقيقة، تلك السلسلة التى يتم لفها حول القدم، فإذا كنت منهن وتفضلين ارتداءه بشكل دائم فيمكنك اختيار تاتو على هيئة خلخال فى قدميك أو إحداهما حسب الرغبة، واحتفظى به طوال الوقت بدلا من معاناة ارتدائه كل يوم، أو حتى تعرضه للقطع ما يسبب لك الضيق.

 

حب الموضة
حب الموضة

 

تاتو الوردة

إذا كنت تعانى من الحيرة أثناء اختيارك لشكل الـ ankle تاتو الذى يمكنك اختياره، فإن الورود هى خيارك الأنسب فى تلك الحالة، فهى مناسبة لكافة الملابس والشخصيات والأوقات، كما أن موضتها لا ترتبط بزمن معين ولا تنتهى أبداً.

 

سلسلة الورد
سلسلة الورد
وردة
وردة

 

تاتو الـdream catcher

مجموعة من الخيوط التى يتم حياكتها فى صورة عجلة مستديرة يتدلى منها كمية من الريش، تلك التى يطلق عليها "الدريم كاتشر"، والتى يعتقد البعض فى امتلاكها القدرة على تحقيق الأحلام، بالإضافة لكونها استطاعت أن تقتحم موضة الإكسسوارات، فيمكنك استخدام هذا الشكل فى عمل ankle تاتو أنيق ومختلف.

 

دريم كاتشر ألوان
دريم كاتشر ألوان
دريم كاتشر
دريم كاتشر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة