أخبار ميسي اليوم عن تفوق البرغوث على جينيفر لوبيز فى أمريكا اللاتينية

الخميس، 28 ديسمبر 2017 02:19 م
أخبار ميسي اليوم عن تفوق البرغوث على جينيفر لوبيز فى أمريكا اللاتينية ليونيل ميسي
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء نجم كرة القدم الأرجنتينى ومهاجم برشلونة، ليونيل ميسي على رأس قائمة المشاهير اللاتينيين الأعلى أجراً فى 2017 بحسب مجلة "فوربس".

ميسي يتفوق على جينيفر لوبيز فى قائمة الأعلى أجرا
 

وأبرزت المجلة أن مجموع الأرباح التى حققها الـ10 الأوائل فى هذه القائمة بلغت 404 ملايين و300 ألف دولار خلال هذا العام.

وضمت القائمة مشاهير من أمريكا اللاتينية أو يعيشون فى أحد بلدانها أو لاتينيين يقطنون بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب المجلة، فإن ميسي الذى جدد عقده مع البرسا حتى 2021، حقق أرباحاً بلغت 80 مليون دولار حتى يونيو الماضي، وبهذا الرقم احتل أيضاً المركز 14 فى قائمة "فوربس" للمشاهير الـ100 الأعلى أجراً بشكل عام خلال 2017.

كما يتصدر ميسى قائمة المجلة للاعبى كرة القدم اللاتينيين الأعلى أجراً.

ويبرز بين المشاهير فى قائمة اللاتينيين الأعلى أجراً، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا فى المركز الثالث بأرباح بلغت 41 مليون و500 ألف دولار، والمغنية والممثلة البويرتوريكية الأصل جنيفر لوبيز (38 مليون دولار) فى المركز الخامس، ليصبحا السيدتين الوحيدتين فى هذه القائمة.

ميسي
ميسي

 


توتى يصف ميسي بأنه الأفضل فى العالم

وقال توتى خلال مشاركته فى إحدى جلسات مؤتمر دبى الرياضى الدولى الـ12، التى كانت تحت شعار "التخطيط الاقتصادى لمستقبل اللاعبين": "لا أفكر فى أن أصبح مديراً فنياً أو مدرباً فى الوقت الحالى، لم أفكر فى الأمر قبل أن أعتزل كرة القدم".

وتابع اللاعب الإيطالى: "أهدف للاستثمار فى اسمى واسم نادى روما فى جميع أنحاء العالم، أرحب بفكرة الأكاديميات والمدارس فهى تعود بالفائدة على مجال كرة القدم".

وأضاف قائد روما السابق: "أفضل الناحية الرومانسية من كرة القدم والولاء والانتماء بدلاً من الناحية التجارية، فضلت كرة القدم والبقاء مع روما على الأموال، كان هذا الحال سابقاً ولا يزال بالنسبة لى".

وأبرز توتى أنه يعتبر نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتينى ليونيل ميسي، أفضل لاعب فى العالم حالياً، بالرغم من تتويج البرتغالى كريستيانو رونالدو بجائزتى "الأفضل" والكرة الذهبية فى 2017.

 

ليونيل ميسي فى الكلاسيكو
ليونيل ميسي فى الكلاسيكو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة