بايرن ميونخ يسعى لاستعادة التوازن فى البوندزليجا.. ولايبزيج لتعويض الخسارة

السبت، 11 فبراير 2017 03:30 ص
بايرن ميونخ يسعى لاستعادة التوازن فى البوندزليجا.. ولايبزيج لتعويض الخسارة فريق بايرن ميونخ
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كل من بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب فى الأعوام الأربعة الأخيرة، ولايبزيج مفاجأة الموسم ومطارده المباشر، إلى استعادة التوازن اليوم السبت فى الجولة العشرين من الدورى الألماني.

ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على إينجولشتات السابع عشر قبل الأخير، فيما يلعب لايبزيج  مع ضيفه هامبورج السادس عشر، ويأمل الأول فى تعويض سقوطه فى فخ التعادل أمام ضيفه شالكه 1-1، والثانى خسارته امام مضيفه بوروسيا دورتموند صفر-1.

وعلى الرغم من تعثره، خرج بايرن ميونخ غانما فى المرحلة الماضية كونه كسب نقطة إضافية عن لايبزيج الذى منى بخسارته الثالثة هذا الموسم، فاتسع الفارق بينهما إلى 4 نقاط.

ويعانى الفريق البافارى الأمرين منذ بداية العام الحالى وحقق 3 انتصارات صعبة فى مبارياته الأربع التى خاضها حتى الآن، اثنتان بنتيجة واحدة (2-1) على مضيفيه فرايبورج وفيردر بريمن فى الدوري، وثالثة على فولفسبورج 1-صفر الثلاثاء فى ثمن نهائى مسابقة الكأس المحلية.

وسيكون النادى البافاري وخصوصاً مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي مطالباً بإيجاد الحلول الهجومية الفعالة أمام اينجولشتات خصوصا أن المباراة تأتى قبل 4 أيام من استضافته لأرسنال الإنجليزي فى ذهاب الدور ثمن النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

من جهته، يعول لايبزيج على عاملى الأرض والجمهور لتخطى عقبة هامبورج واستعادة نغمة الانتصارات لمواصلة مطاردته لبايرن ميونخ.

ويخوض لايبزيج، الذى تأسس عام 2009، موسمه الأول فى دورى الأضواء وأبلى البلاء الحسن حتى الآن وشكل مفاجأة كبيرة بتصدره الترتيب قبل نهاية العام الماضى إلى أن تغلب عليه بايرن ميونخ بالذات 3- صفر فى المرحلة قبل الأخيرة من دور الذهاب.

وتنتظر إينتراخت فرانكفورت الثالث مواجهة صعبة أمام مضيفه باير ليفركوزن التاسع.

ويخوض بوروسيا دورتموند، الرابع بفارق نقطة خلف اينتراخت فرانكفورت، اختبارا سهلا أمام مضيفه دارمشتات الأخير وعينه على خدمة من باير ليفركوزن لانتزاع المركز الثالث.

وتبرز أيضاً مباريات فيردر بريمن مع بوروسيا مونشنغلاباخ، وشالكه مع هرتا برلين، وفولفسبورغ مع هوفنهايم.

وافتتحت الجولة مساء الجمعة، بفوز ماينز على أوجسبورج بثنائية نظيفة، على أن تختتم الأحد بلقاء فرايبورج مع كولن.

                  










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة