بالصور.. لليوم الخامس موظفو تأمين صحى بورسعيد ينظمون وقفة للمطالبة بالبدل

الخميس، 16 فبراير 2017 01:35 م
بالصور.. لليوم الخامس موظفو تأمين صحى بورسعيد ينظمون وقفة للمطالبة بالبدل وقفة إداريى وعمال التأمين الصحى ببورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عشرات من الإداريين والعاملين بالتأمين الصحى فى محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، ولليوم الخامس على التوالى، وقفة أمام مبنى الهيئة فى حى العرب، احتجاجا على عدم إدراجهم ضمن قرار مساعد وزير الصحة لشؤون التأمين الصحى، الصادر برقم 88 لسنة 2017، بشأن منح أعضاء الفريق الطبى بالهيئة بدل مهن طبية.
ورفع المحتجون لافتات مدونا عليها تاريخ اليوم، وعبارات "حسبى الله ونعم الوكيل"، "لا للتفرقة"، "أين حق العامل والإدارى"، وغيرها من اللافتات التى تطالب بالحصول على ما وصفوها بـ"حقوقهم"، أسوة بزملائهم فى الهيئة.
 
وقال عدد من المحتجين، إن وقفتهم اليوم تأتى تعبيرًا عن شعورهم بالظلم، ومطالبتهم بحقوق الإداريين والعمال، ضمن قرار الدكتور على حجازى، الذى قرر زيادة البدل لجميع العاملين بالتأمين الصحى، عدا الإداريين والعمال.
 
يُذكر أن الدكتور على حجازى، مساعد وزير الصحة والسكان لشؤون التأمين الصحى، كان قد أصدر قرارا برقم 88 لسنة 2017، جاء فى مادته الأولى أنه اعتبارًا من 1 يناير 2017، يُمنح أعضاء الفريق الطبى بالهيئة بدل مهن طبية كمبلغ شهرى، على أن يكون للطبيب البشرى 700 جنيه، وطبيب الأسنان 500 جنيه، والصيدلى والعلاج الطبيعى 500 جنيه، والتمريض العالى والكيميائيين 450 جنيها، وفنيى التمريض والفنيين الصحيين 400 جنيه.
جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

المحتجون يرفعون لافتات
المحتجون يرفعون لافتات

لافتة أين حقوق الإداريين
لافتة أين حقوق الإداريين

لافتات "لا للتفرقة"
لافتات "لا للتفرقة"

جانب من الوقفة
جانب من الوقفة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة