بالصور.. مصطفى الجندى لحضور مؤتمر الأمم المتحدة: مصر لديها قوة عسكرية وروحانية

الخميس، 02 فبراير 2017 02:06 م
بالصور.. مصطفى الجندى لحضور مؤتمر الأمم المتحدة: مصر لديها قوة عسكرية وروحانية النائب مصطفى الجندى رئيس لجنة الشئون الأفريقية
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النائب مصطفى الجندى، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بالبرلمان، رسالة لحضور المؤتمر الإقليمى للبرلمانيين بشأن مكافحة الإرهاب والتصدى الوقائى، المنعقد فى محافظة أسوان، والذى تنظمه الأمم المتحدة بالاشتراك مع الاتحاد البرلمانى الدولى، قائلاً: "لا تقولوا أن هذا البلد غير آمن، فهذا مخالف للكتب التى تؤمنون بها، التى قالت إن هذا البلد آمن".
 
وأضاف "الجندى" فى كلمته خلال اليوم الأخير من المؤتمر، إن مصر قادرة على قيادة مواجهة الإرهاب فى العالم، متابعاً: "بلدنا بها جيش عظيم لم يغزو أحد، لكنه ساعد فى الدفاع عن دول المنطقة، ولدينا القوة العسكرية والقوة الروحانية".
 
وتمنى فى نهاية كلمته أن يكون المؤتمر بداية لنهاية التطرف المؤدى للإرهاب، الذى انقلب على من مولوه ومن صنعوه.
 
ومن جانبه، قال ممثل البرلمان العراقى الشيخ شخوانى عبدالله، إن دور الجمعيات والمنظمات بالدول هام جدًا للحد من كسر العقيدة الخاطئة لدى الشباب، مطالباً بمكافحة بعض المنظمات التى ثبت من خلال التحقيقات أن لها دور فى أعمال إرهابية.
 
وطالب الدول بتوفير حياة كريمة لمواطنيها حتى لا يتجه هؤلاء لأخذ الفتاوى للحصول على حقوقهم بالاتجاه الخاطئ، مؤكداً أن المصالحة الوطنية هى أبرز الحلول لمواجهة الجرائم الإرهابية.
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (1)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (2)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (3)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (4)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (5)
جلسة البرلمان الاقليمى (6)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (7)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (8)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (9)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (10)
 
 
جلسة البرلمان الاقليمى (11)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة