ننشر تفاصيل قتل سائق لشقيق زوجته.. المتهم: جبروت زوجتى ضيّع شقيقها وأولادى

الخميس، 23 فبراير 2017 03:56 ص
ننشر تفاصيل قتل سائق لشقيق زوجته.. المتهم: جبروت زوجتى ضيّع شقيقها وأولادى سائق يقتل شقيق زوجته
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مع كل اللى عملتوا مع زوجتى والعز اللى عيشتها فيه مطمرش فيها وهانت عليها عيشرة 30 سنة، همها كان الفلوس ومفكرتش مصير الأولاد هيكون إيه بعد ما أدخل السجن، عمرى ما كنت أتوقع أنى أكون فى الموقف اللى أنا فيه متهم فى قضية قتل، مشكلة بسيطة بتحصل فى كل بيت فى مصر بين الراجل ومراته بس الشيطان وسوس لزوجتى وأتسببت فى موت شقيقها وسجن زوجها وضياع مستقبل ولادها، بعد دخلته فى مشاكلنا فى البيت، استفزنى وسبنى وهددنى بالقتل، تطورت المشادة بينا لحد ما حصل اللى حصل ونفذ أمر ألله"، بهذه الكلمات بدأ "ثروت ن م" 56 سنة محاسب سابق بأحد البنوك حديثه لـ"اليوم السابع".

 

وتابع "ثروت.ن" المتهم بقتل شقيق زوجته على خلفية خلافات أسرية أنه كان يعمل محاسب بأحد البنوك وكانت حالته المادية تسير بشكل جيد، خاصة بعد أن سافر إلى السعودية للعمل بأحد البنوك بها لمدة 10 سنوات، مضيفا أنه عقب عودته إلى مصر وخروجه على المعاش أصبح ليس لديه عمل فاضطر للعمل كسائق على سيارته الخاصة فى إحدى الشركات، لتوفير متطلبات أسرتى خاصة بعد موجة غلاء الأسعار الأخيرة.

 

وأضاف الزوج المتهم أن زوجته لم تراع كل هذه الظروف، خاصة كبر سنه ومرضه وظلت تظغط عليه وتحمله ما لا يطيق، موضحا أنها فى الفترة الأخيرة أخذت على عاتقها افتعال المشاكل بينهم بحجة مصاريف الأولاد، خاصة وأن لديه بنت فى الفرقة الثالثة كلية الهندسة وولد فى المرحلة الثانية من الثانوية العامة، إلا أن زوجته لم تراع مصيرهم وظلت تفتعل المشاكل بينهم مما أثر على تركيزهم فى المذاكرة.

 

وأوضح المتهم أن يوم الحادث عاد من عمله منهكا كل ما يحتاجه هو أن يستريح حتى يستطيع مواصلة عمله مرة أخرى ليتمكن من توفير متطلبات بيته وزوجته التى لا تنقطع، مضيفا أنه فوجئ بشقيق زوجته فى المنزل فرحب به على اعتبار أن زيارته عاديه وليست لغرض افتعال مشكلة معه، موضحا أنه فوجئ بالمجنى عليه يتطاول عليه بالسباب مهينه أمام أبنائه متهمه بأنه مقصر فى حق بيته وزوجته بعدم توفير متطلباتهم الأسرية، مضيفا أنه طلب من شقيق زوجته المجنى عليه عدم إهانته وعدم التدخل فى أمور بيته الشخصية، لافتا إلى أن المجنى عليه طور المشادة الكلامية التى نشبت بينهم إلى التطاول والتشابك بالأيدى بقصد إخراجه من الشقة وتطرده خارجها.

 

واستكمل المتهم أنه حاول الدفاع عن نفسه وأن يمنع شقيق زوجته من التعدى عليه، موضحا أنه توجه إلى المطبخ للبحث عن أى شىء يدافع به عن نفسه، لافتا إلى أنه لم يجد إلا سكينا أمامه فتناولها وحاول تهديد المجنى عليه لإخراجه من المنزل دون أى مشاكل، موضحا أن المجنى عليه هو من قام بالهجوم عليه وحاول أخذ السكين من يده، مشيرا إلى أنه أثناء الجذب والشد بينهم انحرفت يده بطريق الخطأ وأصابت المجنى عليه فى بجرح طعنى نافذ فى منطقة البطن، لافتا إلى أنه حاول إنقاذ المجنى عليه وإسعافه ونقله إلى مستشفى "الزيتون" إلا أنه فارق الحياة قبل إسعافه.

 

واختتم الزوج أنه نادم لما حدث وأنه كان يتمنى ألا يكون فى هذا الموقف، مضيفا أنه لا يخاف على نفسه وإنما على ابنائه الذين أصبح مصيرهم مجهولا بعد أن أصبح مصيره هو السجن ولا يوجد لهم عائل يقوم بتوفير متطلباتهم الشخصية حتى يتمكنوا من استكمال دراستهم، مستكملا أن السبب فى كل هذا هو زوجته التى تسبب بعندها وجبروتها فى مقتل شقيقها وسجن زوجها ووضع مستقبل أولادهم أمام المجهول.

 

جددت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار علاء رجب رئيس النيابة، حبس سائق 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة قتل شقيق زوجته أثناء مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته شقيقة المجنى عليه، وذلك لحين ورود تقرير الطب الشرعى لكشف سبب الوفاة .

 

وكان سائق قد أنهى حياة زوج شقيقته بأن سدد له طعنة نافذة سقط على إثرها غارقا فى دمائه، وتبين أن المجنى عليه كان يعمل على الصلح بين زوجته وشقيقها السائق، وأثناء ذلك سدد له الأخير طعنة أودت بحياته، فتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

البداية كانت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة، إخطارا من مستشفى الزيتون باستقبالها "أحمد م س" 37 سنة، عامل، مصاب بجرح طعنى نافذ بالبطن، وتوفى متأثراً بإصابته، وبانتقال رجال المباحث تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وزوج شقيقته "ثروت ن م" 56 سنة، سائق، بسبب خلافات بين المتهم وزوجته "ن م س" 43 سنة، ربة منزل، شقيقة المتوفى.

 

وأكدت التحريات التى باشرها المقدم تامر فراج رئيس مباحث الحدائق، وبإشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أنه أثناء قيام المتوفى بالصلح بينهما تعدى عليه المتهم بسلاح أبيض "سكين"، محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

 

تم إعداد الأكمنة بإشراف العميد على نور الدين مفتش مباحث فرقة الزيتون، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، والسكين المستخدم  فى الواقعة، وبمواجهته اعترف أمام اللواء هشام لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

بسبب الأوضاع الاقتصادية جريمة أسرية جديدة .. ربة منزل تتسبب فى قتل شقيقها على يد زوجها.. ننشر تفاصيل واقعة قتل سائق لشقيق زوجته لتدخله بينه وبين زوجته بسبب الخلافات الاسرية .. الزوج المتهم : جبروت وطمعها هو من قتل شقيقها وضياع مستقبل أولادى .. المجنى عليه حاول إخراجى من شقتى بالقوة فحاولت الدفاع عن نفسى ولم أقصد قتله .. والنيابة تجدد حبسه 15 يوم على ذمة التحقيق 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة