خيرى رمضان: "الراقص مع الكلاب" هيكون حاجة كبيرة فى مصر.. وتحية لليوم السابع

الثلاثاء، 14 مارس 2017 08:59 م
خيرى رمضان: "الراقص مع الكلاب" هيكون حاجة كبيرة فى مصر.. وتحية لليوم السابع الإعلامى خيرى رمضان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى خيرى رمضان، بالقصة الإنسانية التى نشرتها جريدة وموقع "اليوم السابع"، بشأن الطفل الذى ماتت أمه وهو صغير وقام والده بطرده هو وأخوته بعدما تزوج من سيدة أخرى، مشدداً على أن هذه القصة التى حملت اسم "الراقص مع الكلاب" اجتاح مواقع التواصل الاجتماعى وتعاطف معه الكثيرون، وتابع:" غداً سيكون هذا الطفل ضيف زميلنا خالد صلاح ببرنامج آخر النهار فى حلقة خاصة جداً".


 

وأضاف "رمضان"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، أنه عقب قراءة القصة تمنى أن يربى هذا الطفل فى منزله نظراً لروعة وجهة نظر الطفل وفلسفته فى الحياة، وتابع:"ولد فاهم ولامم الكلاب حوله ويطعمهم أجمل ما فى الوجبات التى يحصل عليها من قبل المتعاطفين معه..أنا عاوز أحيى زميلنا الأستاذ خالد صلاح وموقع اليوم السابع.. الزميلة منة الله حمدى عملت قصة إنسانية منتهى الروعة تناولت خلالها قصة الطفل الراقص مع الكلاب".

وشدد الإعلامى خيرى رمضان، على أن هذا الطفل يعد من أكبر الإشارات الدالة على انتهاك حقوق الأطفال، ولذلك "اليوم السابع"، تبنت هذا الطفل وتواصلت مع وزارة التضامن فى ذلك الأمر، وتابع:" لازم نقف مع هذا الطفل.. الولد رسام وممكن يصبح عالم كمان ..الطفل ده ممكن يكون حاجة كبيرة فى مصر أو العالم كله لأنه عنده مواهب ومشاعر متدفقة وابتسامة عذبة وتصالح مع الحياة ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة