6 نقاط بالأذن الخارجية الضغط عليها يساعدك فى التغلب على الأمراض

الخميس، 16 مارس 2017 10:00 ص
6 نقاط بالأذن الخارجية الضغط عليها يساعدك فى التغلب على الأمراض نقاط تساعد فى حل مشاكلك- صورة ارشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى" أن هناك 6 نقاط فى الأذن الخارجية يمكن الضغط عليها سواء باليد أو من خلال وضع المشابك يساعد فى التغلب على عدد من المشاكل الصحية.

 

وكما جاء فى التقرير فإن النقطة رقم 1 هى متصلة بالظهر والكتفين، فعند تطبيق بعض الضغط من خلال يديك أو باستخدام مشبك الغسيل لفترة 60 ثانية يوميا فإنه يخلص الجسم من التوتر والضغط.

 

أما النقطة رقم 2 فعند الضغط عليها تقلل من عدم شعور الجسم بالارتياح، أما بالنسبة للنقطة رقم 3 فأنها تكون متصلة بالمفاصل، وعند الضغط عليها من خلال المشبك أو بالأيدى يساعد فى التخلص من تصلب وألم المفاصل، والنقطة رقم 4 تكون متصلة بالجيوب الأنفية والحلق، فإذا لم تكن قادرا على النوم بشكل جيد بسبب انسداد الجيوب الأنفية فعند الضغط على هذه النقطة سيتم التخلص من هذه المشكلة.

 

وحسب التقرير فإن النقطة رقم 5 مرتبطة بالجهاز الهضمى وعند الضغط عليها تساعد فى تخفيف مشاكل الجهاز الهضمى مثل ألم المعدة، أما بالنسبة للنقطة رقم 6 فهى متصلة بالرأس والقلب فعند الضغط عليها تساعد فى التخلص من الصداع النصفى وتعزز صحة القلب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

حلو الكلام ده

بسيطة .... كل يوم الصبح نملص ودان الشعب كله لمدة ساعة صباحا وساعة مساء ونلغى وزارة الصحة وتمام يامعلم .... صباحكو فل ....

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي

من فضلكم .

فين الصورة التشريحية لهذه النقاط السحرية من فضلكم عشان مافيش فلوس للكشف والعلاج.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة